باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. فلسطين: 23 تدنيسا للأقصى الشهر الماضى.. جيش لبنان: دورية عسكرية تتعرض لاعتداءات من متظاهرين.. الأمن الروسى يلقى القبض على عناصر إرهابية بحزب التحرير

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 01:22 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. فلسطين: 23 تدنيسا للأقصى الشهر الماضى.. جيش لبنان: دورية عسكرية تتعرض لاعتداءات من متظاهرين.. الأمن الروسى يلقى القبض على عناصر إرهابية بحزب التحرير الجيش اللبنانى
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

الجيش اللبنانى: دورية عسكرية تتعرض لاعتداءات من متظاهرين أثناء فتح طريق مغلق

 
قال الجيش اللبنانى، "إن دورية عسكرية تعرضت مساء أمس لرشق بالحجارة من قبل تجمع احتجاجى، إلى جانب قيام أحد المتظاهرين بإطلاق النيران فى الهواء من سلاح كان بحوزته، وذلك لدى قيام القوة العسكرية بفتح أحد الطرق السريعة".
 

د

 

فلسطين: 23 تدنيسا للأقصى و51 وقتا مُنع رفع الأذان فى الإبراهيمى الشهر الماضى

ذكرت وزارة الأوقاف والشئون الدينية الفلسطينية، "إن قوات الاحتلال الإسرائيلى ومستوطنيها اقتحموا المسجد الأقصى المبارك 23 مرة خلال الشهر الماضى، فيما منع رفع الأذان فى المسجد الإبراهيمى 51 وقتا".
 
 

الأمن الروسى يلقى القبض على عناصر إرهابية بحزب التحرير

 
أعلن جهاز الأمن الفدرالي الروسي، اليوم، الثلاثاء، القبض على اثنين من القادة الإرهابيين التابعين لتنظيم "حزب التحرير الإسلامي" ، الإرهابي المحظور في روسيا، في مدينتي موسكو وتشيلابينسك.
 

الشرطة الإيطالية تعتقل العشرات خلال عملية أمنية دولية ضد مافيا للإتجار بالبشر

أعلنت الشرطة الإيطالية، اليوم الثلاثاء، أنها تقوم بعملية واسعة على نطاق دولى وفى بلدان أوروبية عديدة ضد تنظيمى مافيا مقرهما نيجيريا يمارسان الإتجار بالبشر والاستعباد والابتزاز.
 

طقس الخليج.. أمطار رعدية ورياح نشطة فى السعودية وغائم بالإمارات والبحرين

يشهد الطقس فى منطقة دول الخليج العربى، اليوم الثلاثاء، هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح مثيرة فى السعودية، بينما يكون غائما فى الإمارات والبحرين ومشمس فى البحرين.

مقالات صحف الخليج.. حسن أبو طالب يسلط الضوء على سيناريو الموت السريرى لحلف "الناتو".. منى المالكى تتحدث عن منتدى مجموعة العشرين.. عبد الله المدنى: عودة "آل راجاباكسا" إلى السلطة فى سريلانكا

تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا الهامة أبرزها، أن من مفارقات قمة "الناتو" التى ستعقد فى لندن بعد يومين، أن البلد المُضيف يبدو أكثر حرصا على تماسك حلف "الناتو" كمنصة لضمان الأمن لأوروبا والعالم معا.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة