4 أهداف يسعى الأهلى لتحقيقها أمام إنبى.. الاطمئنان على رمضان صبحى.. الوصول إلى الانتصار الرابع على التوالى محلياً.. حصد ثلاث نقاط ومطاردة بيراميدز فى المركز الثانى.. بروفة أخيرة قبل مواجهة سيمبا بدورى الأبطال

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 02:00 م
4 أهداف يسعى الأهلى لتحقيقها أمام إنبى.. الاطمئنان على رمضان صبحى.. الوصول إلى الانتصار الرابع على التوالى محلياً.. حصد ثلاث نقاط ومطاردة بيراميدز فى المركز الثانى.. بروفة أخيرة قبل مواجهة سيمبا بدورى الأبطال الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العديد من الأهداف تدور فى عقل مارتن لاسارتى المدير الفنى للقلعة الحمراء، الذى يسعى لمواصلة الانتصارات ببطولة الدورى العام، عندما يلتقى بفريق إنبى فى السادسة مساءً، ضمن مؤجلات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى يستضيفها استاد بتروسبورت.

الأهلى يدخل اللقاء فى المركز الثالث بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 33 نقطة، بعدما خاض المارد الأحمر 16 مباراة فقط حتى الآن، ويتبقى للقلعة الحمراء 4 مباريات مؤجلة.

 

الاطمئنان على رمضان صبحى

يستعيد النادى الأهلى جهود لاعبه رمضان صبحى، ومن المفترض أن يمنح الأوروجويانى الفرصة لصانع ألعاب الفريق الأحمر خلال اللقاء، من أجل الاطمئنان على عودته، وكان صبحى قد تعرض لإصابة الإجهاد فى العضلة الأمامية خلال مباراة الأهلى ودجلة بالدورى، والتى فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

الوصول إلى الانتصار الرابع محلياً

الأهلى تحت قيادة مارتن لاسارتى حقق ثلاثة انتصارات محلية، كان الفوز الأول بالبطولة المحلية تحت قيادة الأوروجويانى خلال مباراة سموحة التى فاز بها الأحمر بهدف نظيف، لينطلق قطار الانتصار الأحمر ويفوز الأهلى بعد ذلك على المقاصة بثلاثية نظيفة وأخيراً الفوز على وادى دجلة بهدفين لهدف، ويأمل لاسارتى فى الوصول إللى الفوز الرابع على التوالى محلياً أمام إنبى.

حصد ثلاث نقاط ومطاردة بيراميدز فى المركز الثانى

حال فوز الأهلى خلال مباراة اليوم على إنبى سيرتفع رصيد المارد الأحمر إلى النقطة 36 فى المركز الثالث، ليقلص الأحمر الفارق مع بيراميدز صاحب المركز الثانى إلى 6 نقاط، علماً بأن الأهلى لديه 4 مؤجلات على عكس بيراميدز الذى خاض جميع مبارياته بالدورى حتى الآن.

بروفة أخيرة قبل مواجهة سيمبا فى دورى الأبطال

تعتبر مباراة الأهلى وإنبى بروفة أخيرة قبل سفر المارد الأحمر إلى تنزانيا لمواجهة فريق سميبا، وكان الأهلى قد فاز فى مباراة الذهاب بخماسية نظيفة فى برج العرب، ويحتل المارد الأحمر صدارة مجموعته بدورى أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط، ويحتاج لاسارتى لاختبار أكثر من خطة من أجل الاستعدادا لمباراة العودة أمام البطل التنزانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة