نواب يكشفون خطة الإخوان لتزييف الحقائق والفبركة.. فيديو مجتزأ لتصريحات الرئيس يختزل حديثه عن تطوير السكة الحديد.. ويؤكدون: يقودون حملة ممنهجة لضرب الاستقرار والتشكيك فى الإنجازات باستخدام وسائل التواصل

الجمعة، 01 مارس 2019 07:00 ص
نواب يكشفون خطة الإخوان لتزييف الحقائق والفبركة.. فيديو مجتزأ لتصريحات الرئيس يختزل حديثه عن تطوير السكة الحديد.. ويؤكدون: يقودون حملة ممنهجة لضرب الاستقرار والتشكيك فى الإنجازات باستخدام وسائل التواصل نواب يكشفون خطة الإخوان لتزييف الحقائق
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور ساعة واحدة من حادث حريق قطار محطة مصر، وبدأت الكتائب الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية فى ممارسة عاداتهم المفضلة فى تزييف الحقائق والفبركة ، من خلال نشر فيديو مجتزأ ومزيف ومفبرك للرئيس عبد الفتاح السيسى لاستهداف مصر ضمن الحملات الممنهجة لهم لضرب استقرار الدولة المصرية.

وفى هذا الإطار أكد عدد من أعضاء البرلمان أن جماعة الإخوان الإرهابية لديها تاريخ كبير فى تزييف الحقاقات والادعاءات الباطلة والفبركة ويسخرون السوشيال ميديا و"الفيس بوك" بداية من وصولهم لحكم مصر وحتى اندلاع الثورة العظيمة فى 30 يونيه لخدمة أهوائهم وتحقيق المصالح الشخصية الضيقة.

وفى البداية، قال النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب إن الإخوان لديها تاريخ  كبير فى تزييف الحقائق، والادعاءات الباطلة والفبركة، بداية من حديثهم أثناء ترشح المعزول محمد مرسى، وأن بمجرد وصوله سيكون هناك 200 مليار دولار منحة لمصر وهو ما ثبت زيفه فيما بعد، وحديث مرسى بأنه إذا ما ثار عليه عدد قليل من المواطنين سيترك الحكم طواعية، ثم بعد ذلك رأينا كيف تحدث عن الشرعية مع اندلاع ثورة 30 يونيه العظيمة.

وأضاف إسماعيل فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه منذ وصول الرئيس عبد الفتاح السيسى للحكم وبدأت الجماعة تسير وفق خطة ممنهجة لاستهداف مصر بداية من التشكيك فى المشروعات القومية مثل قناة السويس والعاصمة الإدارية الجديد، ووصولا إلى حادث قطار محطة مصر.

وتابع عضو مجلس النواب، أنه بعد ساعة واحدة من وقوع حادث قطار محطة مصر وبدأ عناصر الجماعة الإرهابية فى نشر فيديو مجتزأ ومفبرك للرئيس عبد الفتاح السيسى عبر منصات السوشيال ميديا "الفيس بوك"، ولكن سرعان ما تبين فبركة الفيديو وأن الرئيس يؤكد أن من أولويات العمل تطوير السكة الحديد، مؤكدا أن هناك تعاقد مع روسيا بقيمة 2 مليار يورو أى ما يعادل 40 مليار جنيه مصر.

واستطرد النائب محمد إسماعيل أن القضاء على خطة الإخوان فى تزييف الحقائق يتطلب خروج كل وزير بخطاب صحفى للشعب المصرى بصورة دورية يستعرض خلاله حجم إنجازات المرافق المختلفة والمستهدف تنفيذه بلغة بسيطة تصل للمواطنين، وتمنحهم رسالة طمأنة بأنه سوف يحيا حياة كريمة.

ومن جانبه قال النائب عاطف مخاليف عضو مجلس النواب، إنه منذ حادث قطار محطة مصر وبدأت الحملات الممنهجة لعناصر الجماعة الإرهابية تنتشر بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا والفيس بوك، وهذا هو المنهج الذى تنتهجه طوائف الإخوان فى كل الدول.

وأضاف مخاليف فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن الإخوان تستهدف الدولة المصرية وتسير وفقال للخطط الممنهجة لديهم على الصفحات الإلكترونية والسوشيال ميديا والإعلام المعادى لمصر فى برامج الهاربين محمد ناصر ومعتز مطر، مؤكدا أن ما تتعرض له مصر حرب بمعناها الواسع والشامل وليس حرب ضيقة، لأن هناك أموال يتم إنفاقها لدعم تلك القنوات والسعى نحو استقطاب الأفراد وتجنيد الشباب لتنفيذ المخططات ضد مصر.

وتابع عضو مجلس النواب، أنه يجب اتخاذ خطوات لوقف تلك الحرب الممنهجة التى تستهدف مصر، خاصة وأن هناك قوانين للأمم المتحدة تناهض تلك الممارسات، وعلى مصر أن تطالب بوقف تلك البرامج التى تحارب دولة وتبث من دولة أخرى لعرقلة مسيرة التنمية فى مصر.

وبدوره قال النائب مجدى ملك عضو مجلس النواب، إن سنوات ما بعد ثورة يونيه أثبتت بما لا يدع مجال للشك ما يحاك من الداخل والخارج من مؤامرات تستخدم السوشيال ميديا وشبكات التواصل الاجتماعى لاستهداف كيان المجتمع المصرى والدولة المصرية، وقد اظهرت التجارب السابقة مواقف الجماعات المعادية للشعب المصرى مع كل حادثة إرهابية كانت أو حادثة طبيعية.

وأضاف ملك فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن حادث القطار الأخير وما تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعى من اجتزاء لخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، يؤكد أن هؤلاء الخونة أصبحوا عرايا تماما أمام المجتمع المصرى وأصبح الشعب يعرفهم جميعا ويعى ما يدبرونه ضد الدولة المصرية.

وتابع عضو مجلس النواب، أن تلك الكتائب الإلكترونية تستخدم كافة الحيل والوسائل لفبركة المشاهد واختلاق القضايا وبث الشائعات من أجل تفكيك المجتمع المصرى وتفتيت لحمته والوقوف خلف الدولة المصرية التى يعى الجميع أنها مازالت تمر بأخطار حقيقيه من أجل إعادة البناء والاستقرار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة