الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك يصطدم بـ"بترو أتلتيكو" بالكونفدرالية.. مواجهات مثيرة فى ختام الجولة 25 للدوري.. مؤتمر صحفى للإعلان عن بطولة الأهلى الدبلوماسية .. لقاء قمة فى ختام الدور الأول بدورى الطائرة

الأحد، 03 مارس 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك يصطدم بـ"بترو أتلتيكو" بالكونفدرالية.. مواجهات مثيرة فى ختام الجولة 25 للدوري.. مؤتمر صحفى للإعلان عن بطولة الأهلى الدبلوماسية .. لقاء قمة فى ختام الدور الأول بدورى الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، الزمالك يصطدم بـ"بترو أتلتيكو" بالكونفدرالية، لقاء قمة فى ختام الدور الأول بنهائيات دورى الطائرة .

الزمالك يصطدم بـ"بترو أتلتيكو" بالكونفدرالية

يحل الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، فى السادسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ضيفاً على بترو أتلتيكو الأنجولى، على استاد 11 نوفمبر فى العاصمة الأنجولية "لوندا"، وذلك فى المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية فى المجموعة الرابعة التى يتذيلها الزمالك بعد مرور 3 جولات برصيد نقطتين ويتصدرها جورماهيا الكينى برصيد 6 نقاط ويليه نصر حسين داى الجزائرى وبترو أتلتيكو الأنجولى ولكل منهما 4 نقاط.

المصرى يستضيف طلائع الجيش فى الدورى

يستضيف المصرى البورسعيدى نظيره طلائع الجيش فى الرابعة عصراً على ستاد الجيش بالسويس فى مواجهة صعبة للفريقين بمنافسات الجولة الـ 25 بالدورى الممتاز  لاسيما بعد تعادل الطلائع مع الاسماعيلى سلبياً وفوز المصرى على انبى بثلاثية مقابل هدف فى الجولة الأخيرة للدوري

ويحتل المصرى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 11 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه 26 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل الطلائع المركز العاشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 9 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 30 هدف .

الإنتاج الحربى  أمام المقاصة

ويواجه الإنتاج الحربى نظيره مصر المقاصة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى فى الرابعة عصراً فى مواجهة متكافئة يدخلها الانتاج الحربى بعد الخسارة فى مباراتين على التوالى لأول مرة هذا الموسم بالخسارة من الاهلى ثم من بتروجت فيما تعادل المقاصة مع حرس الحدود سلبياً فى أخر ظهور بالدوري

ويحتل الانتاج الحربى المركز السابع برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 10 وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه نفس العدد من الاهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل المقاصة المركز الخامس برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 5 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 26 هدف .

إنبى يلتقى وادى دجلة

ويواجه إنبى نظيره وادى دجلة على ستاد بتروسبورت فى تمام السابعة مساءاً تحت شعار الهروب من قاع الجدول لاسيما بعد خسارة الفريق البترولى من المصرى بثلاثة مقابل هدف واستفاقة وادى دجلة بفوزه على النجوم بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية من الدوري

ويحتل انبى المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 9 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت شباكه 34 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل وادى دجلة المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 5 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 39 هدف .

مؤتمر صحفى للإعلان  عن بطولة الأهلى الدبلوماسية

يعقد النادي للاهلي في الواحدة من ظهر اليوم ،الأحد، مؤتمراً صحفياً بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن تفاصيل بطولة الأهلي الدبلوماسية لكرة القدم للسفارات والهيئات الدبلوماسية والتي ينظمها النادي بالتعاون مع جمهورية ألمانيا الاتحادية ويحضر المؤتمر 11 سفيرا يتقدمهم السفير الألماني بالقاهرة يوليوس جيورج لو ، كما يحضر المؤتمر من الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومجلس إدارة النادي بالإضافة إلى الملحق الثقافي للسفارة الألمانية، وهشام مرزوق مساعد القنصل، ومدير البطولة وسفراء الدول المشاركة في البطولة، في إطار الترتيبات التي تقوم بها إدارة النادي لنجاح البطولة التي ينظمها النادي للعام الثالث على التوالي .

الأهلى يختتم تدريباته إستعدادا لمواجهة بتروجت

يختتم الفريق تدريباته عصر اليوم،الأحد، إستعدادته لمباراة بتروجت المقرر لها السابعة من مساء غداً بإستاد بتروسبورت في الدوري الممتاز ومن المقرر أن يُعلن لاسارتي قائمة الفريق إستعداداً لخوض المباراة عقب مران اليوم.

الأهلى أمام الزمالك فى ختام الدور الأول بنهائيات دورى الطائرة

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم الأحد ، فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى نظيره الزمالك الذى يقوده فنيا أحمد مصطفى فى إطار ختام الدور الأول بنهائيات دورى الكرة الطائرة الممتاز للرجال للموسم المحلى 2018 / 2019 .

و يقام لقاء الأهلى مع الزمالك فى تمام الثامنة مساءا على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية  ، وذلك بدون جمهور بحضور حاملى بطاقات الإتحاد فقط .

و تشهد هذه الجولة لقاءات قوية أيضا بين كلا من ،  القناة مع الإتحاد السكندرى و الطيران مع سبورتنج و سموحة مع طلائع الجيش  على نفس الصالة .

فيما ينطلق الدور الثانى يوم الجمعة المقبلة بمواجهات بين كلا من ، الزمالك مع سبورتنج و الأهلى مع الطيران و سموحة مع الإتحاد السكندرى و طلائع الجيش مع القناة بالإسماعيلية .

و يشهد  الدور الثانى إقامة 7 جولات ، تقام الأولى و الثانية و الثالثة فى الإسماعيلية و الرابعة و الخامسة فى صالة النادى الأوليمبى بالإسكندرية ،فيما تقام الجولتين السادسة و السابعة فى الإسماعيلية .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة