على جمعة: "غذاؤنا دواءنا" علمها الله لنا منذ قديم الأزل

الجمعة، 28 يونيو 2019 06:13 م
على جمعة: "غذاؤنا دواءنا" علمها الله لنا منذ قديم الأزل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الدكتور على جمعة، مفتى الديار للمصرية السابق، عن سعادته بحملة التوعية بدور التغذية السليمة لعلاج الأورام والتشنجات العصببة بحى الوحدة الوطنية بطرة والتى تقام برعاية أنفجين وجمعية حماية البيئة من التلوث.

وقال الدكتور على جمعة، إن غذاءنا دواءنا علمها الله للبشرية منذ قديم الأزل، حيث جاء تحريم سيدنا آدم وحواء من الأكل من شجرة واحدة فى الجنة بهدف ألا نأكل كل شىء، ما يعنى نفس المفهوم ويجب استخدام الغذاء كعلاج من الأمراض.

 

علي

 

 
جمعة

وأضاف: لابد للإنسان تناول الغذاء الصحى الذى يتحول إلى دواء، ونبدأ ذلك مع مؤسسة أنفجين ومصر الخير حيث إن هذا هو الطريق الذى نريد من خلاله الشفاء وأن نفعل ما أمرنا الله به من أجل حياة أفضل.

من جانب آخر قالت الدكتورة شريفة أبو الفتوح، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أنفجين إن الحملة ستستمر لمدة يومين، وإن شاء الله تستجيب الحالات فى الفترة المقبلة، وسندعم علاج الأسنان لان بداية الهضم السليم يبدأ من الفم وسنعمل على علاج جميع حالات سواء زرع أو تقويم.   

وأضاف الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى والبحث العلمى الأسبق، سنقوم من خلال البحث العلمى والمؤسسات المختلفة توصيل خدمة مميزة لأهالينا وأخواتنا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة