موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. الحكومة تعقد أول اجتماع فى العلمين الجديدة

الأربعاء، 24 يوليو 2019 01:21 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. الحكومة تعقد أول اجتماع فى العلمين الجديدة اجتماع الحكومة بالعلمين الجديدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لـ" اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها عقد الحكومة أول اجتماع فى مدينة العلمين الجديدة وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

وفيما يلى عرض لأهم الأفكار:
 

خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية بالمملكة العربية السعودية

أتاحت وزارة الداخلية السعودية، عبر موقعها الإلكترونى، للمواطنين السعوديين أو المقيمين داخل المملكة، إمكانية الاستعلام من أى مكان عن المخالفات المرورية المسجلة على السيارات أو الدرجات البخارية الخاصة بهم، وذلك فى إطار التيسير على المواطنين.

 

هل يجوز قراءة المرأة للقرآن الكريم بدون غطاء الرأس؟ دار الإفتاء تجيب

بثت دار الإفتاء المصرية، مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أجابت فيه على سؤال إحدى متابعيها حول حكم قراءة القرآن الكريم للمرأة بدون غطاء رأس".

 

مطار القاهرة يستقبل اليوم طائرة الأحلام الخامسة قادمة من مصنع بوينج

تصل إلى مطار القاهرة الدولى، اليوم الأربعاء، طائرة مصر للطيران  الخامسة من طراز "B787-9Dreamliner" والتى سيتم تشغيلها لأول مرة باستخدام الوقود الحيوى، حيث تعد هذه الرحلة أطول رحلة طيران في تاريخ الطيران المدنى المصرى.

 

نقل نائب وزير الزراعة لمستشفى المنيا الجامعى بعد انقلاب سيارتها

تعرضت سيارة الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة لحادث انقلاب فى طريق القاهرة ـ المنيا، وتم نقلها إلى المستشفى الجامعى بالمنيا للاطمئنان على حالتها الصحية.

 

فيديو .. شاهد لحظة وصول وزير الدفاع لمقر الحكومة الجديد بالعلمين

وصل منذ قليل الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، لمقر مجلس الوزراء الجديد بمدينة العلمين ، لحضور إجتماع الحكومة الأسبوعى .

 

بسام راضى: الرئيس السيسى يلتقى وزير الداخلية

قال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي التقي صباح اليوم، باللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

 

رئيس بعثة الحج:حالة الحجاج المصريين بالسعودية مطمئنة و1026تلقوا خدمات طبية

 

قال وزير الموارد المائية والرى ورئيس بعثة الحج، إن حالة الحجاج المصريين بالمملكة العربية السعودية مطمئنة، مشيراً إلى أنه تلقى  تقريرا عن الحالة الصحية للحجاج، وبلغ عدد الذين تلقوا الخدمات العلاجية بالعيادات الخاصة بالبعثة الطبية 1026 حاجا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة