لو محتارة تكملى فى العلاقة ولا لأ.. 4 نصائح هتوفر عليكى التفكير

الخميس، 04 يوليو 2019 06:00 ص
لو محتارة تكملى فى العلاقة ولا لأ.. 4 نصائح هتوفر عليكى التفكير نصائح للعلاقات العاطفية-أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في بعض الأحيان حينما ندخل في علاقة عاطفية مع شخص ما تمر علينا مرحلة من الحيرة، هل هذا هو فعلا الشخص الذي يمكن أن نكمل معه بقية حياتنا أم لا؟ ونبدأ في دوامة من التساؤلات، وقد لا نصل إلى حل في النهاية، وللإجابة على هذه التساؤلات قدم موقع "ويكي هاو" مجموعة من النصائح، وهي كالآتي:

انزلي لأرض الواقع

نتيجة بحث الصور عن الشعور بالحيرة

للأسف في معظم الوقت يكون الناس على علم بحاجتهم إلى المغادرة لكنهم يعجزون عن ذلك لأنهم يخشون العواقب، النزول لأرض الواقع يمكن أن يساعدك أن تدرك أن الوقت قد حان لكي تترك هذه العلاقة الفاشلة.

 

احصلي على آراء الآخرين

صورة ذات صلة

اجلسي مع صديقة لك (أو أحد الوالدين أو معالجك النفسي إن كان ذلك أفضل لك)، اسأليها ماذا كان سيفعل لو كان مكانك أو ما إذا كان قد مر بموقف مشابه من قبل.

 

حللي الوضع

صورة ذات صلة

اكتبي عن مشاعرك في يومياتك، حيث يمكنك أن تعبري عن جميع الأفكار التي تدور في عقلك، اعلمي أنك فقط من سيطّلع على هذه اليوميات، لذلك يجب أن تكوني صادقًا تمامًا، وابحثي عما يتكرر بشكل واضح فيما تكتب.

 

تجنبي المثالية

نتيجة بحث الصور عن تجنب المثالية

على سبيل المثال؛ إذا كنت تطمحي إلى الكمال في العلاقة ولست على استعداد لأن تقبلي بأقل من ذلك، ففي الغالب أنت الطرف الذي لديه مشكلة وليس شريكك، في هذه الحالة يجب أن تفكري فيما يمكنك تغييره من أجل إنجاح العلاقة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة