كعادة الإخوان.. وصلة شماتة من الجماعة وقنواتها فى خروج المنتخب المصرى من "أمم أفريقيا".. التنظيم استقبل البطولة بدعوات بخسارة المنتخب.. وأظهر فرحته بالخسارة رغم حزن المصريين ليكشف عداءه للوطن

الأحد، 07 يوليو 2019 01:45 ص
 كعادة الإخوان.. وصلة شماتة من الجماعة وقنواتها فى خروج المنتخب المصرى من "أمم أفريقيا".. التنظيم استقبل البطولة بدعوات بخسارة المنتخب.. وأظهر فرحته بالخسارة رغم حزن المصريين ليكشف عداءه للوطن أمم أفريقيا
كتب كامل كامل – أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى يعيش فيه الشعب المصرى حالة من الحزن الشديد على خروج منتخب مصر من دور ثمن النهائى لبطولة كاس الأمم الأفريقية، من منتخب جنوب أفريقيا، نجد حالة شماتة وسعادة من قبل الإخوان ومذيعيهم عبر قنواتهم وصفحاتهم الرسمية يعبرون فيها عن فرحتهم، ويزعمون أن مصر ستتلقى خسائر اقتصادية بعد خسارة المنتخب.

 

واستضاف الإعلامى الإخوانى محمد ناصر عبر قناة مكملين الإخوانية، علاء صادق، الذى شمت فى خسارة المنتخب، حيث قال إن منتخب جنوب أفريقيا هو منتخب ضعيف ورغم ذلك فاز على منتخب مصر.

 

كما زعم علاء صادق عبر القناة الإخوانية أن خسارة مصر تفشل بطولة أمم أفريقية لأنه لن يكون هناك إقبال على المباريات فى الملاعب زاعما أن هذا سيؤثر بشكل كبير على مكاسب مصر من البطولة خاصة أن التذاكر ستقل – على حسب زعمه - .

 

كما شمت عمرو فراج، القيادى الإخوانى، ومؤسس شبكة رصد الإخوانية على خسارة المنتخب الوطنى المصرى، حيث قال فى تدوينة له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": |هههههههه فضيحة رسمى على الويكيبيديا طول حياته".

 

كما شمت الإعلامى الإخوانى معتز مطر، بهزيمة المنتخب الوطنى أمام جنوب إفريقيا فى الدور السادس عشر ببطولة أمم إفريقيا، معرباً عبر برنامجه التحريضى "مع معتز" عبر قناة الشرق الإخوانية، عن فرحته تجاه هذا الأمر مبررًا ذلك بقرار زيادة أسعار الوقود - على حد زعمه.


كما دافع معتز مطر عن مشجع يدعى "سيد مشاغب" صدر ضده حكمًا من محكمة النقض، بالسجن 7 سنوات بحق سيد مشاغب فى قضية اقتحام نادى الزمالك ورفض طعنه، قائلاً: "عايزين تفوزوا وسيد مشاغب فى السجن منذ سنوات".

 

وليست هذه هى المرة الأولى التى يظهر فيها الإخوان شماتتهم، فبعد هزيمة مصر من غانا فى تصفيات التأهل لمونديال كأس العالم 2014، بـ 6 أهداف لهدف على الأراضى الغانية، حيث أظهرت جماعة الإخوان حينها شماتتها على المنتخب المصرى.

 

وقبل ساعات من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية التى تستضيفها مصر، خرجت دعوات إخوانية لهزيمة المنتخب الوطنى المصرى قبل بداية المباراة، فرغم الحضور والمتابعة من جميع أبناء الشعب المصرى، خرج أتباع الجماعة الإرهابية عبر الفيس بوك وعبر قنواتهم الإرهابية حينها، لتحريض المواطنين على عدم تشجيع المنتخب المصرى، بالإضافة إلى بث الأكاذيب من صور وفيديوهات مفبركة للتأثير بالسلب على البطولة الكبرى والتى تقام فى مصر.

 

وأصبحت الخيانة هى عنوان للجماعة وأتباعها، وقال أحمد خيرت، أحد شباب جماعة الإخوان عبر صفحته بالفيس بوك، داعيًا بهزيمة المنتخب فى البطولة بقوله: "اللهم بحق هذا اليوم العظيم الكريم، واهزم منتخب مصر اللهم اخرجهم من الملعب مفضوحين"، حيث هلل عدد من شباب الإرهابية داعين للمنتخب بالفشل،إلا أن ردود المصريين أخرست جميع الألسنة الكاذبة، من خلال التفاعل بالملايين بأعلام مصر، والاحتشاد فى الاستادات لمساندة المنتخب المصرى، ودعمه فى البطولة التى تقام على أرض مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة