الرياضة المصرية اليوم.. عمومية الزمالك تواصل الانعقاد.. الأهلي يواجه المنيا إستعداداً لبطل غينيا.. الإسماعيلى يواجه بلدية المحلة ودياً.. المقاولون يعود للقاهرة بعد ختام معسكر كرواتيا.. والمقاصة يسافر للجونة

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. عمومية الزمالك تواصل الانعقاد.. الأهلي يواجه المنيا إستعداداً لبطل غينيا.. الإسماعيلى يواجه بلدية المحلة ودياً.. المقاولون يعود للقاهرة بعد ختام معسكر كرواتيا.. والمقاصة يسافر للجونة الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 6 / 9 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

عمومية الزمالك تواصل التصويت على الميزانية

يواصل أعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك، التصويت لليوم الثانى على التوالى، على مناقشة الميزانية، وإجراء الانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة، على مقعد أمين الصندوق وثلاثة أعضاء، حيث يتم فتح باب تسجيل الحضور فى العمومية بداية من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، على أن يتم عقد الاجتماع الختامى لمناقشة الميزانية غدًا السبت، عقب غلق باب التصويت فى تمام التاسعة مساء.

وكان مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعلن وجود فائض فى ميزانية السنة المالية المنقضية يقدر بـ170 مليون جنيه، والتى سيتم التصويت عليها فى الجمعية العمومية بعدما قضت محكمة القضاء الإدارى، بعدم قبول الدعوى المقامة من هانى العتال لوقف الانتخابات التكميلية لمجلس القلعة البيضاء، وبذلك سيقيم الأبيض جمعيته العمومية بصورة طبيعية.

كما قرر مجلس إدارة الزمالك، إن يكون هناك ورقة أخرى خاصة بالانتخابات التكميلية بخلاف ورقة التصويت على الميزانية وستكون تلك الورقة خاصة بالتصويت على انتخاب أشرف ذكى فى منصب أمين الصندوق والثلاثى أحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح المرشحين فى منصب عضوية مجلس الإدارة وستضمن تلك الورقة خيارين إما الموافقة على انتخابهم ونجاحهم بالتزكية أو الرفض حيث سيتم التصويت من خلال الجمعية العمومية على الأمر لعدم ترشح أحد أمامهم على تلك المناصب فى الانتخابات التكميلية للنادى الأبيض.

الاهلي يواجه المنيا إستعداداً لمباراة كانو سبورت

يواجه فريق الأهلى نظيره المنيا ودياً اليوم ، الجمعة وهى المواجهة الأولى التي سيخوضها رينيه فايلر المدير الفني الجديد مع الفريق الأحمر، والمقرر اقامتها على ملعب التتش بالجزيرة.

وتأتى مواجهة المنيا استعداداً لمواجهة كانو سبورت التي تقام يوم 14 من سبتمبر الجاري في غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

الاسماعيلى يواجه بلدية المحلة ودياً

يخوض فى الخامسة عصر اليوم الجمعة فريق الاسماعيلي مباراة ودية مع بلدية المحلة على ستاد الاسماعيلية استعداداً لمواجهة أهلى بنى غازى الليبى المقرر لها الجمعة المقبلة فى البطولة العربية

وفاز فريق الإسماعيلى على المعادى أحد أندية المظاليم بأربعة أهداف مقابل هدف فى الودية التى جمعت الفريقين مساء الاربعاء باستاد الإسماعيلية ، وهى الودية الاولي التى قادها الصربي ميودراج المدير الفني الجديد للدراويش .

بعثة المقاولون تعود للقاهرة بعد ختام معسكر كرواتيا

تعود اليوم الجمعة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب إلى القاهرة قادمة من كرواتيا بعد اسدال الستار على معسكر الاعداد الخارجي الذي خاضه ذئاب الجبل لمدة 9 أيام استعدادا للموسم الجديد.

وكان المقاولون بقيادة عماد النحاس مدرب الفريق قد خاض ثلاث مباريات ودية خلال معسكر كرواتيا، حيث تعادل ذئاب الجب سلبيا في المباراة الأولى أمام القادسية الكويتي، واكتسح المقاولون شباك أرجيتزا السلوفيني برباعية نظيفة في المباراة الثانية، فيما تعادل المقاولون في المباراة الثالثة سلبيا أمام لكوموتيف الكرواتي.

من جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس ادارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، على المكاسب العديدة التي حققها ذئاب الجبل خلال المعسكر الثالث في اعداد المقاولون للموسم الجديد.

ومن المرتقب أن يخوض فريق المقاولون عدة مباريات ودية مع فرق مصرية بعد العودة وقبل انطلاق الموسم الجديد للاطمئنام على جاهزية الفريق بصورة كاملة خاصة بعد انضمام الصفقات الجديدة التي لم تلحق بالمعسكر .

المقاصة يسافر للجونة للمشاركة في الدورة الودية

يسافر فريق مصر المقاصة إلى الغردقة، اليوم الجمعة، حيث يستعد أبناء الفيوم للمشاركة في دورة الجونة الودية التي تنطلق غدا السبت 7 سبتمبر على ملاعب الفريق الساحلي بمشاركة 4 فرق هي مصر المقاصة، الجونة، حرس الحدود وأسوان استعدادًا للموسم الكروى 2019-2020.

 وتنتهى منافسات دورة الجونة الودية يوم 10 سبتمبر الجارى الذى يشهد مباراتى النهائى والمركزين الثالث والرابع.

كان الفريق قد عاد الى التدريبات الثلاثاء الماضي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة ثلاثة أيام عقب وداع كأس مصر بالخسارة أمام الزمالك في ربع النهائي بهدف نظيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة