رونالدو يطلق إعلان جديد عن نظارات إيطالية تحمل علامة تجارية.. فيديو

الخميس، 30 يناير 2020 11:40 ص
رونالدو يطلق إعلان جديد عن نظارات إيطالية تحمل علامة تجارية.. فيديو رونالد فى اعلان جديد للنضارات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو للدخول فى سوق جديد، وإضافة علامته التجارية على منتج يضمه لمجموعته، حيث سيطلق خط نظارات سيتم طرحها للبيع العام الجاري، ونشر رونالد فيديو على حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، لإعلانه الجديدة عن خط نظارات سيتم طرحها للبيع العام الجاري وعلق قائلا: "لقد كنت دائمًا متحمسًا للنظارات الشمسية، وأنا متحمس جدًا لإطلاق مجموعتي  cr7cristianoronaldo ! ترقب لذلك! PLAYFECTIONISM CR7".

وتم الإعلان عن تعاون مهاجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو مع شركة الإيطالي لابو إلكان، لإطلاق مجموعة نظارات لعلامة CR7 التي توزع حالياً في 79 دولة، واحتفى إلكان بالاتفاق في بيان، وقال إنه يمثل "فرصة" استثنائية للعلامة، معربا عن ثقته في قدرة المجموعة على توقيع مشاريع مماثلة مع اللاعب في المستقبل.

يتربع كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى  على عرش السوشيال ميديا بلا منازع، فى ظل الشعبية الجارفة فى كل أنحاء العالم، ووفقا لتقارير إعلامية فإنه حقق إيرادات من خلال الإعلانات التى ينشرها على حساباته فى جميع مواقع التواصل الاجتماعى بقيمة 936 مليون دولار العام المضى ونشر رونالدو، فيديو يحتفل من خلاله بوصول عدد متابعيه 200 مليون، وعلق قائلاً :"واو 200 مليون! شكرا لكل واحد منكم تقاسم تلك الرحلة معي كل يوم !!".

اعلان رونالدو على صفحته على انستجرام
اعلان رونالدو على صفحته على انستجرام

 

وتشمل المنشورات التى يشاركها رونالدو مع متابعيه خلال لعبه من نجله "جونيور" وصديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز جورجينا رودريجز، وقيامه بالتدريبات  وترويجه لعدد من المنتجات والتى تحظى ملايين الإعجاب لجمهوره من مختلف أنحاء العالم.

رونالد فى اعلان جديد للنضارات
رونالد فى اعلان جديد للنضارات

 

وكانت ذكرت  صحيفة "سبورتس بايبل" الانجليزية العام الماضى، أن رونالدو تقاضى 38.2 مليون جنيه استرليني مقابل 49 منشورا دعائيا في 2018، حيث يحصل على 780 ألف جنيه إسترليني مقابل الواحد منه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة