رودريجيز يواصل إبداعه ويقود إيفرتون للفوز الرابع في الدوري الإنجليزي.. فيديو

السبت، 03 أكتوبر 2020 06:16 م
رودريجيز يواصل إبداعه ويقود إيفرتون للفوز الرابع في الدوري الإنجليزي.. فيديو احتفال ايفرتون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق إيفرتون مسلسل انتصاراته في الدوري الانجليزي الممتاز وحقق الفوز الرابع على التوالى مساء اليوم السبت على ضيفه برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك"، فى الجولة الرابعة من منافسات البريميرليج، وهي المباراة التي شهدت توهج الكولومبي جيمس رودريجيز الذى يعيش أفضل أيايمه تحت قيادة المدرب الايطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي بعد مساهمته فى 6 أهداف بصناعة 3 وتسجيل 3 أخرين.

احتاج التوفيز 16 دقيقة للتقدم عبر هداف الدوري الانجليزي دومينيك كالفيرت ليوين الذى رفع رصيده إلى 6 أهداف متصدرا قمة ترتيب هدافى البريميرليج، ثم تعادل نايل موباي للضيوف في الدقيقة 41 قبل أن يسجل ياري مينا الثاني لإيفرتون في الدقيقة 45 من صناعة رودريجيز ليكون هذا هو الهدف الأول فى تاريخ بريميرليج من صناعة وتسجيل كولومبى.

في الشوط الثاني، تألق جيمس رودريجيز ليسجل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 52 و70، وقلص بيسوما الفارق لبرايتون في الدقيقة 93 لتنتهي المباراة بفوز إيفرتون 4-2.

بهذه النتيجة يتصدر إيفرتون جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة، فيما يحتل برايتون المركز الـ14 برصيد 3 نقاط فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة