رسالة روجينا لـ أشرف زكى بعد تكريمه: مبروك التكريم من بيتك الأول والأخير.. صور

الخميس، 10 ديسمبر 2020 03:38 م
رسالة روجينا لـ أشرف زكى بعد تكريمه: مبروك التكريم من بيتك الأول والأخير.. صور روجينا وأشرف زكى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الفنانة روجينا على تهنئة زوجها الدكتور أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون بعد تكريمه بالأمس، حيث نشرت عدة صور له وعلقت عليها برسالة تهنئة قالت خلالها : " ألف مبروك افتتاح الاكاديمية الجديدة، فى حضور معالى وزيرة الثقافة الدكتورة ايناس عبد الدايم، ومبروك على التكريم من بيتك الاول والاخير المعهد العالى للفنون المسرحية".

 

لحظة سجود
لحظة سجود أشرف زكى وتفاعل روجينا على انستجرام
 
وكرم مهرجان العربي للمسرح "زكي طليمات" اليوم الأربعاء 9 ديسمبر بالمعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون، الدكتور أشرف زكي رئيس الأكاديمية الذي تأثر جدًا بهذا التكريم وبكي ثم سجد علي خشبة المسرح ليقبلها في حضور شقيقته الفنانة ماجدة زكي وزوجته الفنانة روجينا. 
 
اشرف زكى والوزيرة
اشرف زكى والوزيرة ايناس عبد الدايم
 
وقال أشرف زكي إنه بعد تخرجه من المعهد جلس على سلمه وقال ماذا أفعل فقرر أن يستمر فى المعهد كمعيد ثم كأستاذ فهو لا يستطيع أن يبعد عن بيته وهو المعهد العالى للفنون المسرحية. 
 
وعقب تكريمه أعلن مقدم حفل الافتتاح عن أسماء لجان التحكيم كما كرم عددًا من الدفع التى تخرجت فى المعهد فى اقسام الدراما والديكور والتمثيل وكان منهم الفنان عمرو القاضى. 
 
المهرجان تستمر فعالياته حتى يوم 23 من شهر ديسمبر الحالي ويشارك فيه 13 عرضًا مسرحيا تتنافس على جوائزه ويقام برعاية وإشراف الدكتور مدحت الكاشف عميد المعهد العالى للفنون المسرحية وتحمل الدورة السابعة والثلاثون اسم الفنان الراحل  سناء شافع، وكل العروض المسرحية من إعداد وتمثيل طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية، وأخرج حفلي الافتتاح وسيخرج الختام الفنان طه خليفة  
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة