إصابة كريم طلعت السادات بكورونا عقب إعلان تقدمه بانتخابات النواب في المنوفية

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 11:56 ص
إصابة كريم طلعت السادات بكورونا عقب إعلان تقدمه بانتخابات النواب في المنوفية كريم طلعت السادات
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن كريم طلعت السادات المرشح الذى كشفت الإحضائيات العددية عن تقدمه فى جولة الإعادة بدائرة تلا والشهداء في محافظة المنوفية، عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك عقب إجراء مسحة طبية أكدت إيجابية الإصابة بفيروس كورونا. وقال كريم السادات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،: الآن أخضع لعزل منزلى عقب التأكد من الإصابة بالفيروس.
 
وكان تقدم كريم طلعت السادات المرشح فى الانتخابات البرلمانية عن دائرة مركزى تلا والشهداء بالمنوفية، مسيرة حاشد من أهالي قريته ، إلى قبر والده لقراءة الفاتحة والدعاء له، وذلك عقب إعلان البيان الإحصائى لنتيجة جولة الإعادة.
 
وقال كريم السادات في تصريحات صحفية، إنه يتمني أن يسير علي خطي والده في خدمة أهالي الدائرة وتقديم كافة الخدمات لهم، مقدما الشكر لكل من وقفوا بجانبه، واهالي الدائرة جميعا، مؤكدا علي رغبته في العمل بجد واجتهاد واستكمال مسيرة والده الراحل .
 
وكانت اللجنة العامة للانتخابات بدائرة تلا والشهداء، أعلنت عن أصوات المرشحين الأربعة في جولة الإعادة، حيث حصل كريم السادات على 63 ألف و78 صوت متقدما عن أقرب منافسية بـ15 ألف صوت، وجاء في المركز الثاني علاء جعفر بـ47 ألف و715 صوتا، بينما حل في المركز الثالث المرشح عبد الحفيظ نصير بـ43 ألف 793 صوتا، وجاء في المركز الرابع ابراهيم خليف بـ41 ألف و464 صوتا .
 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة