عصابة التوك توك يكشفون كواليس سقوطهم بعد استدراج سائق وسرقته فى الحوامدية

الأحد، 13 ديسمبر 2020 02:00 ص
عصابة التوك توك يكشفون كواليس سقوطهم بعد استدراج سائق وسرقته فى الحوامدية توك توك - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف 4 عاطلين، تم ضبطهم لاتهامهم بسرقة توك توك من سائقه بالإكراه فى الحوامدية، أنهم يكونون تشكيلا عصابيا لسرقة مركبات التوك توك من السائقين، حيث يمارسون نشاطهم بعيدا عن منطقة أبو النمرس التى يقيمون بها، حتى لا يتم التعرف على هويتهم.

وقال المتهمون إنهم يستدرجون السائقين من القرى، بحجة توصيلهم، ثم ينتهزون فرصة مرورهم بمنطقة خالية من المارة، ويهددون الضحايا ويستولون على مركبات التوك توك، ومتعلقات الضحايا.

وأضاف المتهمون أنهم يستخدمون سلاح نارى فرد خرطوش، فى تهديد الضحايا، وأرشدوا عن مصدر الحصول عليه، كما اعترفوا ببيع المسروقات لأحد عملائهم، أرشدوا عنها، واقتسام حصيلة بيعها بينهم.

واستنادا لاعترافات المتهمين، وتحريات رجال المباحث، قررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى مركز شرطة الحوامدية، بلاغا من سائق أفاد فيه، أنه خلال سيره بقريته، طلب منه 3 أشخاص توصيلهم إلى قرية مجاورة، وفور وصولهم، هددوه بسلاح نارى فرد خرطوش، واستولوا منه على التوك توك، وهاتفه المحمول وفروا هاربين.

بإجراء التحريات بإشراف العميد أحمد الوتيدى رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، تم التوصل إلى هوية المتهمين، وبضبطهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، بالاشتراك مع متهم رابع، وضبط بحوزتهم السلاح النارى، وارشدوا عن التوك توك المسروق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة