خطة ديزنى للتعافى من كورونا.. Disney تتعاون مع مارفيل لإعادة شخصيات محببة للجمهور خلال العامين المقبلين.. إنتاج 7 أعمال ما بين الدراما والسينما.. buzz يعود بعد انطلاقه قبل ربع قرن.. وloki الأبرز

الخميس، 17 ديسمبر 2020 06:30 م
خطة ديزنى للتعافى من كورونا.. Disney تتعاون مع مارفيل لإعادة شخصيات محببة للجمهور خلال العامين المقبلين.. إنتاج 7 أعمال ما بين الدراما والسينما.. buzz يعود بعد انطلاقه قبل ربع قرن.. وloki الأبرز أحد أفلام ديزنى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضربات قوية تلقتها صناعة السينما على مدار عام 2020 بسبب الأزمات التي نتجت عن فيروس كورونا، وإغلاق دور العرض بفترة من الفترات، بالإضافة لعودتها بصورة تلائم الإجراءات الاحترازية من الجائحة، وذلك عبر اقتصار أعداد جمهور السينما على أرقام معينة، بالإضافة لأمور عديدة عطلت الصناعة بصورة كبيرة وغير مسبوقة.

وتسعى الشركات للتعافى سريعاً من تلك الأزمات عبر عودة كبيرة والعمل على مشاريع  عملاقة من شأنها جلب الجمهور مرة أخرى، مثلما يحصل مع شركة ديزنى التي أعلنت مؤخراً عن أكثر من فيلم تتعاون بأحدها مع شركات كبرى مثل بيكسار ومارفل، بالإضافة إلى وجود خطة محكمة عبر عرض عدد من تلك الأعمال على منصتها بجانب نزولها دور العرض مثلما يظهر خلال التقرير التالى الذى نستعرض فيه أهم أعمال شركة ديزنى.

مسلسل Loki 

البداية من مسلسل Loki، حيث أعلنت شركة ديزني عن طرحه في مايو من العام المقبل 2021، على منصة ديزنى بلس، على أن يتبع المسلسل God of Mischief وهو يخرج من ظل شقيقه Thor في سلسلة جديدة تدور أحداثها بعد أحداث فيلمAvengers: Endgame، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويعود توم هيدلستون بشخصية Loki، وينضم إليه أوين ويلسون، وجوجو مباثا-رو، وصوفيا دي مارتينو، وونمي موساكو، وريتشارد إي جرانت، وقامت المخرجة كيت هيرون بإخراج Loki، والكاتب مايكل والدرون هو الكاتب الرئيسي في السلسلة.

 

 

وأعلن كيفن فيجي، رئيس Marvel Studios، والمدير الإبداعي بشركة Marvel، عن خطط لتوسيع ومستقبل Marvel Cinematic Universe، حيث صرح فيجى  “إن الكون السينمائي ينسج أحداث القصة والأبطال والأشرار عبر 23 فيلما روائيا حتى الآن. وباستخدام Disney +، يمكننا توسيع طريقة سرد القصص هذه إلى تنسيق جديد - إنشاء سلسلة مرتبطة بإصداراتنا المسرحية ، مما يجعل MCU أكثر غامرة من أي وقت مضى".

Raya And The Last Dragon

كما حددت شركة ديزنى موعد طرح فيلمها المنتظر لعشاق الأنيميشن Raya And The Last Dragon حيث نشرت صورة البوستر الرسمى له عبر حسابهم على موقع انستجرام، وكتبوا أن الفيلم سيتم طرحه فى الخامس من شهر مارس العام القادم 2021، على ألا يقتصر عرض الفيلم فى دور العرض فقط، وإنما سيتم عرضه على منصة ديزنى بالتزامن مع السينمات.

 

فيلم ديزنى
فيلم من أفلام ديزنى

 

وكشفت ديزنى عن تحضيرها لعدد من المفاجآت تحضر لها بالاتفاق مع شركة بيكسار واستديوهاتها، حيث أعلنت الأخيرة عبر حسابها على موقع إنستجرام عن اتفاقهم معاً لطرح 3 مشاريع ضخمة خلال الفترة المقبلة، على منصة ديزنى، وهى الأعمال المنتظرة من جانب عشاق أعمال الإنيميشن والرسوم المتحركة.

 

3 مسلسلات جديدة

البداية من مسلسل Dug Days، فى حين يحمل المسلسل الثانى اسم cars""، أما الثالث فهو مسلسل ""win or lose، على أن يبدأ عرض تلك الأعمال بداية من شهر يناير المقبل ليكون عشاق تلك الشخصيات على موعد مع رؤيتها خلال تلك المسلسلات.

 

dugdays
dugdays
 
cars
cars
 

 Buzz Lightyear

 
أيضاً هناك حالة كبيرة من الترقب يعيشها محبى فيلم toy story، وذلك منذ أن كشفت شركة Pixar عن استعداداتها لطرح فيلم جديد يحمل اسم Buzz Lightyear، ومؤخرًا كشفت الشركة من خلال تغريدة عن تفاصيل جديدة بشأن المشروع السينمائى منها موعد الفيلم ومفاجأة بخصوص الشخصية التى تؤدى الأداء الصوتى لبطل الفيلم، حيث أكدت أن النجم كريس ايفانز الذى اشتهر بأكثر من دور خلال أعماله فى هوليود أبرزها شخصية كابتن امريكا، سيلعب الأداء الصوتى لبطل الفيلم وشخصية buzz، كما كشفت أن العمل من المفترض عرضه بدور العرض عام 2022.
 
بيكسار تعلن عن شخصية الفيلم
بيكسار تعلن عن شخصية الفيلم
 
ونشأ هذا الدور بواسطة Tim Allen خلال أحداث فيلم الرسوم المتحركة بالكمبيوتر لعام 1995 Toy Story، والذي كان أول فيلم تم إصداره على الإطلاق بواسطة Pixar، ليحقق من وقتها نجاحًا كبيرًا، دفع الشركة لتقديم فيلم من بطولة الشخصية التى باتت معشوقة ومحببة للغاية لدى قطاع كبير من الأطفال.
 

Encanto

أيضًا أكد موقع hollywoodreporter أن Walt Disney Animation Studios قررت طرح فيلم Encanto 24 نوفمبر 2021، وسيكون الفيلم الطويل رقم 60 للشركة، وهو فيلم كرتوني موسيقي كوميدي جديد.

وكانت ديزني نشرت تريلر الفيلم على تويتر وعلقت عليه بـ"يأخذك فيلم Encanto إلى كولومبيا، حيث تعيش عائلة سحرية في منزل سحرى". الفيلم من إخراج بايرون هوارد وجاريد بوش، ويشارك بالتأليف والإخراج تشاريز كاسترو سميث، وسيتم تأليف الموسيقى من قبل لين مانويل ميراندا الشهير بعمله على Hamilton و Moana".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة