مشهد يحبس الأنفاس.. لاعب جولف يلتقط كرة من جانب تمساح فى فلوريدا.. فيديو

الأحد، 20 ديسمبر 2020 11:00 م
مشهد يحبس الأنفاس.. لاعب جولف يلتقط كرة من جانب تمساح فى فلوريدا.. فيديو لاعب جولف يتنزع كرة من جانب تمساح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في لقطة مرعبة، لم يستسلم لاعب جولف بعدما استقرت الكرة على ذيل تمساح كبير بطول 10 أقدام، حيث تسلل خلفه لالتقاطها من أجل استكمال مباراته، حيث كانت الصدفة مع استقرار الكرة على ذيل التمساح مباشرة والذى تواجد على ضفاف بحيرة في ملعب جولف بولاية فلوريدا الأمريكية.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن براندون داونز كان يلعب الجولف مع شقيقه كايل، في ملعب كورال أوكس للجولف عندما لاحظوا التمساح، إلا أنه أصر على التقاط الكرة من جانبه رغم المخاطرة حيث يمكن أن ينقض عليه في أي لحظة.

لاعب جولف يتنزع كرة من جانب تمساح في ولاية فلوريدا (1)
 

وأفادت "الصحيفة" بأنه على الرغم من حقيقة أن ظهور التمساح هو مشهد شائع في جنوب فلوريدا، لاحظ الشقيقان أن هذا التمساح حصل بطريقة ما على كرة الجولف بجانب ذيله، وقال كايل داونز، إنه كان يلعب جولة من الجولف مع شقيقه عندما رصدوا التمساح، وقد كان وجود الكرة على ذيلة أمرًا غريبًا، وأضاف كايل: "نحن نلعب كثيرًا لذا فإن هذا مشهد نادر بالفعل، وتساءلنا كيف وصلت الكرة هناك فالأمر لغزا بالنسبة لى".

لاعب جولف يتنزع كرة من جانب تمساح في ولاية فلوريدا (3)

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن التمساح الأمريكي يمكن العثور عليه عادة في المياه العذبة مثل القنوات والبحيرات والأنهار والمستنقعات في جنوب ولاية فلوريدا، ومع ذلك، في حين أنهم يخافون من البشر، إلا أنهم حيوانات مفترسة تقع في قمة السلسلة الغذائية.

لاعب جولف يتنزع كرة من جانب تمساح في ولاية فلوريدا (2)

 

واستطرد التقرير، أن التماسيح عادة ما  تبقى في الماء وأعينهم فقط تختلس النظر فوق السطح، وعادة ما ينتظرون شيئًا ما يسبح أو يمشى بجانبها ثم يندفعون وينقضون عليه، ويمكن أن يصل وزن التمساح إلى 800 رطل ويصل طوله إلى 15 قدمًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة