مروة عاشور: عبد الرحمن القرضاوي داس على الخط الأحمر وبستلف فلوس عشان بناتى

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 03:00 ص
مروة عاشور: عبد الرحمن القرضاوي داس على الخط الأحمر وبستلف فلوس عشان بناتى زوجة عبد الرحمن يوسف القرضاوى خلال حوارها على تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مروة عاشور زوجة عبد الرحمن يوسف القرضاوى، أسرارا وتفاصيل جديدة عن حياتها مع نجل القرضاوي، وذلك خلال حوارها على تليفزيون اليوم السابع.

وقالت خلال حوارها، إنها تعيش في أنقرة حياة صعبة، بسبب توقف زوجها عبد الرحمن، عن دفع مصاريف بناتها ومدارسهم، بجانب منعهم دفع مصاريف الإيجار الشهرية، مما قد يعرضها للطرد من  السكن في أي وقت.

وواصل: "بستلف فلوس عشان الإيجار ومدارس بناتي.. بناتي هن سر سفرى لقطر وتركيا، فأنا متعلقة بأرواحهن.. وطلبت الطلاق لكنه ابتزنى وطلب توقيعي على شيك بـ 10 ملايين دولار لنزول مصر".

وعن طبيعة عمل عبد الرحمن، قالت: "مش بيشتغل، وفلوسه بتيجي من قطر.. أتمنى أب فى حياة بناتي.. إنني أعيش حياة بائسة في تركيا، نفسي أرجع بلدي مصر.. هو بيستغل نقطة ضعفى في ولادى.. وداس على الخط الأحمر بطلبه لي بالتنازل عنهم".

وواصلت: "يفعل معى ذلك لأنى طلبت الطلاق منه وبما أنه شخص مريض ولديه اضطراب نرجسى، فهذا هو رد فعل أى شخص لديه اضطراب نرجسى أنه يتلذذ فى تعذيب ضحاياه وفى نفس الوقت يحاول أن ينتقم ويحاول أن يفهمنى ليس أنا ما يحدث معى ذلك ويحاول أن يحسسنى بالفرق أن أكون معه أو أن أكون من غيره حتى إذا لم أكن أنا المخطئة وهو المخطئ وأخطاؤه كثيرة من ساسه لرأسه".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة