البحر الأحمر تحتفل باليوم العالمى لمكافحة الفساد بماراثون دراجات .. صور

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 10:38 ص
البحر الأحمر تحتفل باليوم العالمى لمكافحة الفساد بماراثون دراجات .. صور اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الأربعاء، انطلاق الماراثون القومى الرياضى للجرى والدراجات التى تنظمه الرقابة الإدارية مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات المختلفة احتفالا باليوم العالمى لمكافحة الفساد.

حضر انطلاق الماراثون أعضاء مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالمحافظة برئاسة العميد خالد اللبان، وقيادات المحافظة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، حيث شارك فى المارثون عدد كبير من الشباب وتلاميذ المدارس من أبناء المحافظة والعاملين بالمنشآت السياحية، وذلك للاحتفاء باليوم العالمى لمكافحة الفساد، الذى يوافق التاسع من شهر ديسمبر من كل عام.

انطلق الماراثون من أمام مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالبحر الأحمر، وقام المحافظ بتكريم عدد من الفائزين الذين حصلوا على المراكز الأولى من المشاركين.

وعلى هامش الماراثون قال المحافظ :"ونحن نحتفل باليوم العالمى لمكافحة الفساد، نؤكد على أهمية المشاركة المجتمعية التى تقع على عاتق الجميع فى مواجهة الفساد لما له من آثار سلبية على التنمية، وكلنا متحدون على مكافحة الفساد وشركاء فى حماية مصالح الوطن".

ووجه اللواء عمرو حنفى التحية والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ليس فقط لدعمه المستمر لمكافحة الفساد، بل لامتداد هذا الدعم إلى وجود إرادة قوية من القيادة السياسية لمنع الفساد، كما وجه الشكر لحسن عبدالشافى رئيس هيئة الرقابة الإدارية ورجال الهيئة المخلصين على النجاحات الأمنية الأخيرة فى ضبط الفاسدين بصفة عامة وأباطرة الفساد بصفة خاصة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، مشيراً إلى أن تنظيم ماراثون للإحتفال باليوم العالمى لمكافحة الفساد جاء إنطلاقاً من دور الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بتوسيع ممارسة الرياضة بين المواطنين وجعلها وسيلة هامة للمشاركة فى مختلف المناسبات الوطنية لرفع الوعى وتنمية روح الولاء والانتماء، مشدداً على أنه لا مكان لأى عنصر فاسد، لأن الفساد بمثابة غول ينهش فى التنمية ويدمر الإقتصاد القومى للدول.

حضر الماراثون رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ العميد تامر سمير، ورئيس مدينة الغردقة اللواء عاطف وجدي، وعدداً من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

 

b62c2934-c563-48ad-907a-76e755deef4d
 

 

b0111c53-b8ed-4c59-941f-5918baa8f84e
 

 

d15cf830-7598-440b-a7bd-c280743f80e9
 

 

ecc67f1c-d92b-4c8a-a784-9a77b11554e9
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة