إغلاق طريق الصعيد الشرقى باتجاه الجيزة بسبب سوء الأحوال الجوية

الجمعة، 13 مارس 2020 03:15 م
إغلاق طريق الصعيد الشرقى باتجاه الجيزة بسبب سوء الأحوال الجوية محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت غرفة عمليات محافظة المنيا برئاسة اللواء اسامه القاضى محافظ المنيا، أن إدارة المرور بمحافظة المنيا، قد اغلقت طريق الصعيد الصحراوي الشرقي " طريق الجيش" من مدخل المنيا، في اتجاه طريق الجيش المتجه إلى محافظة الجيزة .

وناشدت الغرفة جميع السائقين بضرورة توخي الحذر وتقليل السرعات الزائدة على الطرق منعا للحوادث بسبب الأمطار، حيث يجري حاليا رصد أى معوقات مرورية على الطرق، وسيتم التعامل معها من خلال تواجد الخدمات المرورية وسيارات إغاثة على كافة الطرق، كما أهابت الغرفة بجميع قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

 

وناشدت غرفة العمليات الرئيسية جميع المواطنين البقاء في منازلهم، وعدم النزول الى الشوارع الا في حاله الضرورة القصوى، حفاظا علي سلامتهم ولإعطاء الفرصة للجهات المعنية للقيام بعملها في التعامل مع تداعيات موجة الطقس السيئ، وإزالة اثار الأمطار الغزيرة التى تعرضت لها المحافظة.

 

يأتى ذلك فى الوقت الذي شهدت فيه مدينة ملوي نفوق حمارين يستخدمها صاحبها فى جر عربة كارور أثناء مرور العربة بالشارع فسقطا على الأرض وانتابتهما رعشة شديدة صعقا بالكهرباء.

 

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا قد تلقي إخطارا من العقيد أحمد عبد الهادي مأمور قسم شرطة ملوي يفيد بنفوق حمارين بناصية شارعي مصطفي كامل والشهداء بمدينة ملوي نتيجة تعرضهما لصعق كهربائي من أحد أعمدة الإنارة.

 

انتقل على الفور مأمور القسم وبرفقته قوة أمنية حيث أكد صاحب العربة، في أقواله أنه كان قادما من قريته في طريقه لسوق الخضراوات بمنطقة الشيخ إبراهيم وبعد أن تخطي شارع مصطفي كامل وكان في طريقه للمرور بشارع الشهداء حيث يوجد عامود إنارة بناصية الشارعين وأثناء ذلك فوجئ بسقوط الحمارين علي الأرض كهربائي ولم تمر سوى خمس دقائق إلا وكانا قد نفق وفارقا الحياة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة