قائد نابولى الإيطالي يتبرع بـ100 ألف يورو لمحاربة فيروس كورونا

السبت، 14 مارس 2020 01:11 ص
قائد نابولى الإيطالي يتبرع بـ100 ألف يورو لمحاربة فيروس كورونا لورينزو انسينى قائد نابولى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم قائد فريق نابولى الإيطالي، لورينزو إنسينى، أكبر مشاركة لمكافحة فيروس كورونا المستجد، بعد أن قدم تبرعا كبيرا بقيمة 100 ألف يورو، للقضاء على أثار الوباء العالمى.

نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات لفينسينزو دي لوكا، حاكم منطقة كامبانيا، في جنوب إيطاليا، قائلا:" أود أن أشكر لورنزو إنسيني، إنه أحد أكثر الأشخاص نشاطا في نابولي عندما يتعلق الأمر بمساعدة المستشفيات، بعد تبرعه بمبلغ 100 ألف يورو لمحاربة الفيروس التاجي ومساعدة مستشفياتنا".

تعتبر إيطاليا، أكثر الدول الأوروبية، المتضررة من فيروس كورونا المستجد، كما أن 7 لاعبين من أندية الدوري الإيطالى، تعرضهم للفيروس، وهم دانييلى روجانى مدافع يوفنتوس، دوسان فالهوفيتش مهاجم فيورنتينا بالإضافة إلى 5 لاعبين من سامبدوريا.

كان الاتحاد الإيطالى لكرة القدم قد أعلن رسميا تأجيل مباريات الكالتشيو إلى الثالث من أبريل المقبل فى ظل تفشى فيروس كورونا فى جميع أنحاء الأراضى الإيطالية.

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا بيانا أكد فيه أنه سيعقد اجتماعا الثلاثاء المقبل لحسم مصير كل بطولاته بما فيها يورو 2020 المقررة الصيف المقبل، فضلا عن حجر لاعبي ريال مدريد بسبب إصابة لاعب في السلة بالفيروس، وإعلان رابطة الدوري الإسبانى تأجيل المسابقة بسبب انتشاره هناك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة