في مبادرة "بلا دروس خصوصية"..

صور.. "مستقبل وطن" يواصل مراجعاته لطالبات الشهادة الإعدادية فى مطروح

الإثنين، 02 مارس 2020 12:26 ص
صور.. "مستقبل وطن" يواصل مراجعاته لطالبات الشهادة الإعدادية فى مطروح مراجعات حزب مستقبل وطن في مطروح
كتب - هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة مطروح، تنظيم المراجعات المجانية لطالبات الشهادة الإعدادية، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية وتفعيل مبادرة "مطروح بلا دروس خصوصية"، وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وتحت المهندس صالح سلطان، أمين الحزب بالمحافظة.
 
وشهدت فعاليات المراجعات، إقبال كبير من طالبات الشهادة الاعدادية لحضور شرح مادة اللغة الإنجليزية في محاضرات مبادرة "مطروح بلا دروس خصوصية".
 
وقام بشرح مادة اللغة الإنجليزية الأستاذ المتميز محمد عبد المنعم بقاعة مديرية التربية والتعليم، كما أشاد الطلاب والطالبات بالشرح الوافي لدروس المنهج منذ بداية المبادرة وأشاد الطلاب بالمستوي المشرف.
 
وتأتى هذه المبادرات في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وتوجيهات الأمانة العامة في مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين ودعم ومساندة الدولة بالإضافة إلى رفع المعاناة وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.
 

ندوة شبابية عن "أهمية المشاركة السياسية للشباب" في ندوة بأسيوط 

 
نظم، حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة أسيوط، ندوة حول المشاركة السياسية للشباب وأثرها على المجتمع وذلك بمقر جمعية تنمية المجتمع بنزلة باقور بمركز أبو تيج، والتي تنظمها أمانة الشباب بالمحافظةـ، تحت رعاية النائب ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة.
 
وشارك في الندوة، أحمد الشناوي أمين الحزب بالمركز، والصحفي يونس درويش امين اتلام المحافظة وهاني العمدة امين الشباب بالحزب بابوتيج وعدد من القيادات الطبيعية والعمل العام واعضاء الحزب بالمركز وقرية نزلة باقور، حيث حاضر في الندوة الدكتور هاني أبو عليم الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بأبوتيج والشيخ أسامة عبد الفتاح عبد الجليل امين التدريب والتثقيف بالحزب. والصحفي يونس درويش امين الاعلام بالمحافظة عن حزب مستقبل وطن والاستاذ ثابت مدني احمد.
 
واستهل اللقاء بكلمة امين الحزب للترحيب بالجمع وحسن الاستقبال والضيافة من أهالي قرية نزلة باقور.
 
وأكد احمد الشناوي أن الشباب هم الثروة البشرية القادرة على مواجهه التحديات فى الحاضر والمستقبل وهم وقود الحياة وقاطرة للتنمية فى المجتمع ولهم حقوق وعليهم واجبات، فالشباب لهم حق الحياة الآمنة والحصول على الخدمات الصحية والثقافية والاجتماعية والتعليمية والعمل والإنتاج ولهم الحق فى إبداء الرأي والمشاركة في اتخاذ القرار، كما أنه له حق يكفله له الدستور والقانون كحق الانتخاب والاختيار الحر والمشاركة السياسية.
وتناول اللقاء من المحاضرين عدد من القضايا والتي تمثلت في عرض وشرح كيفية المشاركة السياسية للشباب لخدمة المجتمع الذي يعيش فيه من خلال الكلمات المتبادلة من السادة ممثلي المنصة موضحين أن البعد أو العزوف عنها ينتج عنه حدوث حالة من اللغط واللامبالاة مطالبين الحضور من الرجال والسيدات بالإقبال على المشاركة في الحياة السياسية على جميع المستويات كحق دستوري لخدمة ودعم الوطن.
واوضح أمين الاعلام خلال اللقاء أن الإعلام له دور كبير في توعية المجتمع بأهمية المشاركة السياسية والاجتماعية والثقافية بشكل عام وحقوق المواطنة التي كفلها له الدستور وأهمية أن يشارك المواطن وخاصة في مرحلة الشباب في الحزب السياسي مثل مستقبل وطن عن اقتناع بأهداف الحزب وسياسته التي تتبني قضايا ومطالب المجتمع وخدمة الوطن والمواطنين 
وبعد الانتهاء من المحاضرة تم تبادل الحديث مع الجمع المتواجد وتبادل الأفكار وطرق المشاركة السياسية التي تخدم المجتمع وتنهض بالدولة بالشباب، كما تم مناقشة بعض احتياجات القرية ومناقشة بعض المشاكل التي تعيق بعض المشاريع المؤثرة والخدمية وتم الاتفاق بان يتم عرض كافة المشاكل على المسؤولين بالحزب للوصول لحلول لها مع المسؤولين من خلال القنوات الشرعية.
 
فى سياق متصل، نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة أسيوط، ندوة تثقيفية بعنوان "المخلفات الزراعية وكيفية تدويرها والاستفادة منها حفاظا علي البيئة"، في مركز ساحل سليم، تحت رعاية النائب ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة.
 
 وشارك في الندوة، أسامة ذكري أمين الحزب بالمركز، المهندس أسامة سحيم رئيس مجلس مدينة ساحل سليم، والمهندس كامل الخازندار الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بأسيوط، والمهندسة هدي خلاف مديرة شئون الزراعة بمديرية الزراعة بأسيوط، وأمين شئون الزراعة والري، والمهندس أبو خطوه حسانين مدير الإدارة الزراعية بساحل سليم، وأعضاء وأمناء أمانات الحزب بمركز ساحل سليم، وممثلون عن الفلاحين والمزارعين من قري ساحل سليم.
 
وتضمنت الندوة أهمية الاستفادة من المخلفات الزراعية مثل مخلفات الذرة الشامية والرفيعة في مواجه ارتفاع غلاء أعلاف الماشية من ناحية ومخلفات المواشي في مواجه ارتفاع أسعار السماد من ناحية أخري.
 
ويأتى ذلك فى إطار خطة الامانة العامة المركزية للحزب، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، على مستوى الجمهورية الخاصة بدعم المزارعين وإقامة الندوات الإرشادية للمساهمة فى زيادة الإنتاج.
حزب مستقبل وطن (1)
 

 

حزب مستقبل وطن (2)
 

 

حزب مستقبل وطن (3)
 

 

حزب مستقبل وطن (4)
 

 

حزب مستقبل وطن (5)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة