لاعبو فولفسبورج يساهمون فى أعمال التعقيم بالمدينة لمحاربة كورونا

الأحد، 05 أبريل 2020 02:23 م
لاعبو فولفسبورج يساهمون فى أعمال التعقيم بالمدينة لمحاربة كورونا لاعبو فولفسبورج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عدد من لاعبي فريق فولفسبورج الألمانى فى حملة تنظيف وتعقيم عامة بالمتاجر الكبرى لمحاربة فيروس كورونا المستجد، وفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا كوبيه"الإسبانية، فإن 6 لاعبين من النادى الألمانى على رأسهم قائد الفريق جوشا جويلافوجي شاركوا فى حملة تنظيف اثنين من المتاجر بمدينة "فولفسبورج"، لتجهيزها ليوم الجمعة المفتوح للمواطنين الألمان من أجل شراء احتياجاتهم الخاصة من الأطعمة والمتطلبات الأخرى.

وأضافت الإذاعة أن مبادرة لاعبي فولفسبورج تأتى ضمن حملة أطلقها النادى تحت شعار "نشكر أبطال الحياة اليومية". كما كشفت الإذاعة الإسبانية أن نادى فولفسبورج الألمانى يخطط لإطلاق حملات اجتماعية أخرى من أجل محاربة الفيروس القاتل.

 من جانب آخر، أكد كريستيان سيفرت، المدير التنفيذى للدورى الألمانى، عدم وجود خطط واضحة لاستئناف مسابقات البطولة فى الوقت الحالى، بسبب الأزمة الحالية فى تفشى فيروس كورونا المستجد، قائلا فى تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية، "مباريات الدوري الألمانى ستبقى متوقفة حتى 30 أبريل المقبل، وسيتم تعليق عودة الأندية إلى التدريبات حتى يوم 5 من نفس الشهر".

وأضاف المدير التنفيذى للبوندزليجا، "نهدف لإنهاء الموسم بحلول 30 يونيو، وسنتحدث أيضًا مع الفيفا حول تغيير في فترة الانتقالات وأنظمتها".

وعن حضور الجماهير للمباريات مع استئناف الدورى الألمانى قال سيفرت، "إذا عادت المنافسات، ليس بالضرورة حضور الجماهير، ربما تعود مع بداية الموسم المقبل، أو ربما حتى نهاية العام الحالى".

كانت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، قد أعلنت الأسبوع الماضى، عن استمرار إيقاف منافسات الدوري الألماني "بوندزليجا" وكذلك دوري الدرجة الثانية حتى نهاية شهر أبريل المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا فى البلاد.

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

ثنائى فولفسبورج
ثنائى فولفسبورج

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة