10 مكاسب للزمالك وسموحة من ودية برج العرب

الإثنين، 20 يوليو 2020 06:52 م
10 مكاسب للزمالك وسموحة من ودية برج العرب الزمالك
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريقا الزمالك ونظيره سموحة السكندري، مكاسب بالجملة من خلال المباراة الودية التي جمعتهما علي ملعب فندق برج العرب ضمن معسكر الزمالك استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضى في مصر وعودة الدوري الممتاز، للقاء المصري البورسعيدي المقرر لها 6 أغسطس المقبل ضمن مؤجلات الدور الأول من المسابقة المحلية.
 
لمعرفة مكاسب الزمالك من ودية سموحة، عبر سوبر كورة.. اضغط هنا   
 
 
وفاز الزمالك بنتيجة  5 -1 ، في المباراة الودية حيث  أحرز أهداف الزمالك يوسف أوباما " 3 أهداف " في الدقيقة 10 و19 و44 وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 25 ومصطفي محمد في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط بثواني، وأحرز هدف سموحة الوحيد أحمد حسن مكي في الدقيقة 89 من عمر المباراة.
ويستعد الزمالك لملاقاة طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية ومن بعده بيراميدز.
 
قدم يوسف أوباما لاعب الزمالك مستويات رائعة عندما ظهر في ودية فريقه التي جمعته مع نظيره سموحة، واكتسح فيها الأبيض نظيره السكندري بـ 5 أهداف مقابل هدف على ملعب فندق برج العرب ضمن معسكر الزمالك استعدادًا لمباراة المصري البوسعيدي المقرر لها 6 أغسطس المقبل ضمن مؤجلات الدور الأول من الدوري، حيث ارتدى ثوب الإجادة ولفت جميع الأنظار إليه بشدة.
 
وتألق  يوسف أوباما عندما أقدم على هز شباك سموحة في 3 مناسبات موقعا على الهاتريك  بأهدافه الثلاثة في الدقائق 10 و19 و44 فيما أضاف أحمد سيد زيزو في الدقيقة 25 ومصطفي محمد في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط بثواني هدفي الفريق، وأحرز هدف سموحة الوحيد أحمد حسن مكي في الدقيقة 89 من عمر المباراة.
 
وتعتبر مباراة سموحة الودية بمثابة شهادة ميلاد حقيقة للنجم أوباما في أول ظهور بعد التوقف حيث تألق رفقة عدد كبير من نجومه في أغلب المراكز بعد ما  سجل هاتريك 3 أهداف، في ظهور فريق الزمالك في قمة جاهزيته البدنية والفنية بعدما أذهل لاعيبه الجميع بالظهور المثالي والضغط واللعب من الدقيقة الاولى بكل جدية وندية وحماس وهو ما ترجمته نتيجة المباراة بخمسة أهداف.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة