نائب محافظ قنا : استمرار عمل لجنة مراجعة تراخيص المبانى.. صور

الإثنين، 20 يوليو 2020 04:47 م
نائب محافظ قنا : استمرار عمل لجنة مراجعة تراخيص المبانى.. صور لجنة مراجعة تراخيص المبانى
قنا وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حازم عمر نائب محافظ قنا استمرار أعمال اللجنة المشكلة بقرار اللواء أشرف الداودي محافظ قنا الخاصة بمراجعة الموقف القانوني للمباني والمنشآت القائمة بمدن المحافظة .

وعاين أعضاء اللجنة اليوم أعمال البناء للعقارات الجارى تنفيذها الصادر لها تراخيص سابقة على هذا القرار بمدينة قنا بالإضافة للتأكد من مطابقتها للاشتراطات البنائية كالارتفاعات والردود وخطوط التنظيم للسماح لها باستكمال أعمال البناء أو السماح بتوصيل المرافق لها فى حالة الإنتهاء منها.

وفى وقت سابق تفقد أعضاء اللجنة المشكلة بقرار اللواء أشرف الداودى محافظ قنا مدينة قنا لمراجعة الموقف القانونى للمبانى والمنشآت القائمة، وذلك تطبيقا لقرار اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بوقف إصدار التراخيص الخاصة بإقامة المبانى أو توسعتها أو تعليتها أو تعديلها أو المساكن الخاصة مع إيقاف استكمال أعمال البناء للمبانى الجارى تنفيذها لحين التأكد من توافر الاشتراطات البنائية والجراجات وذلك لمدة 6 أشهر والذى صدر فى نهاية مايو الماضى .

وتقوم اللجنة بمراجعة أعمال البناء للعقارات الجارى تنفيذها الصادر لها تراخيص سابقة على هذا القرار للتأكد من مطابقتها للاشتراطات البنائية والجراجات والارتفاعات والردود وخطوط التنظيم للسماح لها باستكمال أعمال البناء أو السماح بتوصيل المرافق لها فى حالة الإنتهاء منها.

 

DSC_2939
 

 

DSC_2946
 

 

DSC_2952
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة