مبابى: ملتزم بالإستمرار مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 09:36 م
مبابى: ملتزم بالإستمرار مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل مبابى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه مستمر مع البى إس جى خلال الموسم المقبل 2020-2021، وذلك عقب التقارير التي كشفت مؤخرا عن اقترب انتقاله لصفوف نادى ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال مبابى في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "أنا ملتزم مع مشروع باريس سان جيرمان لعام رابع. الذكرى الخمسون للنادي هامة جداً في عيون الفريق والمشجعين".

أضاف نجم باريس سان جيرمان "سأبقى هنا مهما حصل. وسأحاول إحراز الألقاب مع الفريق".

كانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا، أن مسئولو ريال مدريد الإسباني، يدرسون تنفيذ خطة جديدة من أجل حسم التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تعلم جيدًا بأن ضم كيليان مبابي هذا الصيف، أمرًا صعبًا للغاية بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

وتابعت أن ريال مدريد طالب كيليان مبابي بعدم تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان والذي سينتهي في صيف 2022.

ويستهدف ريال مدريد من هذه الخطوة أن يكون موقفهم قويًا عند التفاوض لشراء مبابي في صيف العام المقبل 2021 وقبل عام واحد من انتهاء تعاقد المهاجم الفرنسي الشاب.

جدير بالذكر أن مبابي انضم لصفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من موناكو الفرنسي بصفقة ضخمة بلغت قيمتها 180 مليون يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة