ضبط 20 محل جزارة لبيعها لحوم غير صالحة للاستخدام الأدمى بالبحيرة

الإثنين، 27 يوليو 2020 10:16 م
ضبط 20 محل جزارة لبيعها لحوم غير صالحة للاستخدام الأدمى بالبحيرة جزارة - أرشيفية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين بالبحيرة بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية حملة مفاجئة على الأسواق ومحلات الجزارة لمواجهة بيع اللحوم المنتهية الصلاحية بالتزامن مع قرب عيد الاضحى.

وأسفرت تلك الحملة عن ضبط 20 محل جزارة بمدينة ادكو لحيازتهم وعرضهم لحوم غير صالحة للاستهلاك الأدمى وحيازتهم وعرضهم لحوم دون الالتزام بالإعلان عن الأسعار للمواطنين وبدون شاش للحفاظ عليها من الأتربة والتلوث، وتم تحرير المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابة العامة.

وكانت مديرية التموين قد شنت حملة مكبرة على الأسواق وأسفرت عن ضبط 5 طن من المبيدات والمخصبات المنتهية الصلاحية بأحد مصانع الأسمدة بوادى النطرون، حيث يتم التلاعب في العبوات وإعادة تدويرها مرة أخرى لإعادة البيع  .

كما تم ضبط كميات كبيرة من المبيدات الزراعية منتهية الصلاحية بأحد المحلات تقدر بأكثر من 6 طن وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وذلك لمحاولة التعدي علي أفراد الحملة واسفرت الحملة ايضا عن ضبط 650 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية باثنين من المحلات التجارية .

أشرف على الحملة التموينية المهندس كمال راشد وكيل وزارة التموين والعقيد وجدى الصيرفى مدير مباحث التموين  وسمير البلكيمى مدير التجارة الداخلية بمديرية التموين ومحمد عاطف مدير المركز الإعلامي لمديرية التموين بالبحيرة.

من جانبه وجه اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة القيادات التنفيذية بتكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية والاسواق والمخابز للتأكد من مدى التزام أصحابها بالقرارات التموينية وإنتاجهم خبز مطابق للمواصفات و الاوزان ولضمان وصول الدعم لمستحقيه وكذا التأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة