طفل يخضع لقص شعره لأول مرة منذ 9 سنوات.. ويتبرع به للأطفال مرضى السرطان

الجمعة، 21 أغسطس 2020 07:00 م
طفل يخضع لقص شعره لأول مرة منذ 9 سنوات.. ويتبرع به للأطفال مرضى السرطان الطفل رايلى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خضع صبي لقص شعره للمرة الأولى في سن التاسعة، حتى يمكن تحويل خصلات شعره الطويلة إلى باروكات للأطفال المصابين بالسرطان، رايلي ستانكومب، لاعب ليتل كلاكتون في إسيكس، اعتبر لاعب كرة القدم جاريث بيل مصدر إلهام له ليطيل شعره، ونمت حصلات شعره إلى أكثر من 2 قدم، إذ خرص على عدم قصها تماما على مدار 9 سنوات، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، وقرر الطفل رايلى أخذ زمام المبادرة بعد رؤية صور الأطفال الذين فقدوا شعرهم بسبب السرطان.
 
رايلى قبل قص شعره
رايلى قبل قص شعره

رايلى
رايلى
 
في حديثه في برنامج Good Morning Britain، اعترف رايلي بأن شعره كان "طويلاً بعض الشيء وقد حان الوقت لقصه"، وأضاف: "أردت أن أعطيها للأشخاص المصابين بالسرطان ورأيت الكثير من الأطفال يكافحون السرطان وليس لديهم أي شعر".
 
 
وأعجب المشاهدون يموقف رايلى وانتقلوا إلى تويتر للإشادة بجهوده ومبادرته اللطيفة والإنسانية، حيث كشف البعض أن أطفالهم لديهم أفكار مماثلة.
 
رايلى يقص شعره
رايلى يقص شعره
 
كتب أحدهم: "عمل رائع يا رايلي ستانكومب! أحسنت"، ونشرت صورة أخرى عن ابنتها قائلة:  تبرعت ابنتي بشعرها العام الماضي وجمعت 815 جنيهًا إسترلينيًا."
 
أوضح رايلي أن والدته كانت تفكر في قص شعره منذ فترة طويلة، لكنه لم يقرر إلا مؤخرًا أنه يريد قص شعره، وقال رايلي عن قصة شعره الأولى: "لقد كنت خائف، علي أن أعترف".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة