مضيفة طيران أمريكية تستعرض رشاقتها بإغلاق الخزائن بالكعب العالى.. فيديو

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 01:00 ص
مضيفة طيران أمريكية تستعرض رشاقتها بإغلاق الخزائن بالكعب العالى.. فيديو مضيفة الطيران الأمريكية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت مضيفة طيران رشاقتها ومهاراتها البهلوانية الرائعة لإغلاق الخزائن العلوية  للطائرة بقدميها، بينما ترتدي الكعب العالي، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية. 

وظهرت ليندسي أوبراين ، البالغة من العمر  35 عامًا ، ممسكة  بمساند الذراعين قبل أن تقلب رأسًا على عقب وتستخدم قدميها لإغلاق أربع حاويات للأمتعة ، بينما استدارت عائدة إلى الممر ورفعت ذراعيها منتصرة بينما كان زملاؤها من أفراد الطاقم يهتفون لها.

مضيفة الطيران تنجح فى تنفيذ حركاتها البهلوانية
مضيفة الطيران تنجح فى تنفيذ حركاتها البهلوانية

وذكر التقرير، أن الفيديو سجل  في يونيو على متن طائرة تم إيقافها في مدينتها فيلادلفيا، وقالت ليندسي ، التي عملت مضيفة طيران لمدة 6 سنوات ونصف: "كنا على الأرض بين الرحلات وأراد صديقي تجربة هذه الخطوة".

مضيفة الطيران خلال تواجدها على متن الطائرة
مضيفة الطيران خلال تواجدها على متن الطائرة

واعترفت ليندسي ، التي طلبت عدم الكشف عن شركة الطيران التي تعمل بها ، أن الأمر استغرق حوالي 20 محاولة للحصول على أفضل صورة، حيث في كل مرة تقوم بها بفعل ذلك ، لن يتم إغلاق حاوية واحدة ، حيث أردت أن أغلق أربعة وأضافت أن الفيديو كان بمثابة راحة مرحب بها من إجهاد العمل كمضيفة أثناء الوباء.

وأوضحت نحن نرتدي الأقنعة دائمًا عندما نكون حول الركاب وفي المطارات وكانت هذه مجرد مناسبة نادرة حيث يمكننا الاسترخاء والاستمتاع ببعض المرح "لا أتذكر حتى المطار الذي كنا فيه".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة