قوافل طبية لفحص العاملين بإدارات الأقصر التعليمية والإطمئنان على صحتهم.. صور

الثلاثاء، 26 يناير 2021 03:07 م
قوافل طبية لفحص العاملين بإدارات الأقصر التعليمية والإطمئنان على صحتهم.. صور قوافل طبية لفحص العاملين بإدارات الأقصر التعليمية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، تنفيذ حملة طبية لفحص العاملين بالإدارات التعليمية والإطمئنان على صحتهم، وذلك بعد إعلان الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية التعليم بالاقصر، أن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ستنظم قوافل طبية  مع أحد المستشفيات للكشف على كافة العاملين التابعين لمديرية التربية والتعليم.

ومن جانبه قال الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية التعليم بالاقصر، إنه تم تحديد الخطة الزمنية لكل إدارة على أن يخصص يوم  26 يناير لإدارة الزينية، فيما خصص يوم 30 يناير لإدارة القرنة، ومقر مديرية التعليم 11 فبراير، وإدارة إسنا 16 فبراير، والأقصر 2 مارس، وأرمنت 23 مارس، والبياضية 25 مارس، مؤكدا أن الفحص مجاني وتوزيع الأدوية بعد الكشف في نفس اليوم مجاني.

وأشار وكيل تعليم الأقصر، فى بيان صحفى، إلى أن عملية توقيع الكشف الطبي والفحوصات تتم بغرفتين مجهزتين للفحص الطبي، ومزودتين بكافة الإجراءات الاحترازية، حيث يأتى هذا التنسيق في إطار حرص مديرية التعليم على صحة المعلم من خلال تحديد قوافل طبية لخدمة العاملين بالتعليم بإدارات ومدارس المحافظة.

وكان الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، أصدر توجيهاته لادارة التعليم الفنى بالمديرية بالتواصل مع عدد من الجهات بالقطاع السياحى بالأقصر، وذلك لتدريب الطلاب من قبل متخصصين بالمجال السياحى لتأهيلهم لسوق العمل ونقل الخبرات فى ذات المجال، على أن يكون التدريب بمدارس التعليم الفنى.

جانب من فحص العاملين بإدارات الأقصر التعليمية
جانب من فحص العاملين بإدارات الأقصر التعليمية
قوافل طبية لفحص العاملين بإدارات الأقصر التعليمية
قوافل طبية لفحص العاملين بإدارات الأقصر التعليمية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة