تريندات نص الليل.. هجوم مفاجئ من شمس الكويتية على شيرين.. وكهربا يهزم كورونا

الإثنين، 04 يناير 2021 11:23 ص
تريندات نص الليل.. هجوم مفاجئ من شمس الكويتية على شيرين.. وكهربا يهزم كورونا تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية حول أبرز التريندات التي كانت محل اهتمام ومحل بحث على محركات البحث المختلفة.

وبدأت التغطية بالإشارة إلى تريند المطربة شيرين عبد الوهاب، حيث وجهت الفنانة شمس الكويتية انتقادات للمطربة شيرين عبد الوهاب بخصوص تصريحات أدلت بها شيرين منذ فترة وتصالحت بعدها مع الجمهور بعدما شرحت وجه نظرها، وأكدت شمس في لقاء تليفزيوني لها أن شيرين ليس لديها وعي، قائلة: "أكثر ما استفزني في تصريحات شيرين كلمة العوانس ما عندها وعي ما أقدر ألومها، يعني هي غلطانة وتصريحها ده خالي من أي رقي أو إنسانية ما في شي اسمه عانس".

كما تطرقت التغطية إلى تريند محمود كهرباء، وذلك بعدما نجح محمود عبد المنعم كهربا فى تحدى فيروس كورونا مرتين فى أقل من شهرين فى ظل مهاجمة الفيروس للاعب فى الموجة الثانية مرتين.

ونشر كهربا عبر حسابه على "إنستجرام" صورة من نتيجة المسحة الأخيرة التى خضع لها، وأثبتت أن عينته الأخيرة جاءت سلبية، على الرغم من أن المسحة التى أجراها قبل مباراة الأهلي ضد وادي دجلة أثبتت أن عينته ايجابية، وبناء عليه تم استبعاده من قائمة مباراة دجلة ودخوله العزل الصحى، ليستعد  لمواجهة سونيديب يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تغطية - تليفزيون اليوم السابع
تغطية - تليفزيون اليوم السابع

 

أيضا كانت البتكوين من أكثر الترندات خلال الساعات الماضية ، حيث  وصل سعر البيتكوين إلى 32 ألف دولار خلال تداولات الساعات الماضية ، نظرا لاهتمام  المتعاملين والمستثمرين الذين يعتقدوا أنها فى طريقها لتصبح طريقة دفع منتشرة، وفقا لبورصة "بيتستامب" لتداول العملات الرقمية.

 والبيتكوين هي عملة ونظام دفع عالمي يمكن مقارنتها بالعملات الأخرى مثل الدولار أو اليورو، مع عدة فوارق أساسية، من أبرزها أن هذه العملة هي عملة إلكترونية بشكل كامل تتداول عبر الإنترنت فقط من دون وجود فيزيائي لها. وهي أول عملة رقمية لامركزية.

تليفزيون اليوم السابع
تليفزيون اليوم السابع

 

كذلك كان عضام الحضري من بين الترندات ، حيث حفر الحضرى اسمه في تاريخ الكرة المصرية وفي قلوب الجماهير، وتحول إلى أسطورة كروية ، بعد ما حقق كتير من الأرقام القياسية في تاريخ الكرة المصرية

من بين هذه الأرقام القياسية لعصام الحضرى ، فالحضري أكبر حارس يشارك في كأس العالم ، وأيضا أكبر قائد لمنتخب في تاريخ كأس العالم ، وكذلك أكبر لاعب في المونديال ، وهو أكبر حارس يتصدى لركلة جزاء في كأس العالم ، وهو أكبر حارس يشارك في كأس الأمم الأفريقية ، وأيضا الحضري أكبر بديل شارك في كأس الأمم الأفريقية ، وهو أكثر حارس يتوج بلقب أمم أفريقيا ، وأكثر حارس ظهورا في المباريات النهائية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة