ضمن 75 رحلة أسبوعية..

مطار مرسى علم الدولى يستقبل 14 رحلة طيران دولية وداخلية اليوم

الأحد، 17 أكتوبر 2021 09:54 ص
مطار مرسى علم الدولى يستقبل 14 رحلة طيران دولية وداخلية اليوم مطار مرسى علم - أرشيفية
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم الأحد، 14 رحلة طيران دولية وداخلية ضمن 75 رحلة طيران متوقع وصولها خلال الأسبوع الجاري، تقل على متنها عددا من السياح الأجانب من عدة دول مختلفة .

 

ومن المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم الدولى خلال الأسبوع الجارى 75 رحلة طيران بزيادة عن الأسبوع المقبل فى معدل الرحلات القادمة من دولة ملدوفا برحلة، والرحلات القادمة من اوكرانيا برحلتين زيادة عن معدلات الأسبوع المقبل.

 

وكشف مصدر من مطار مرسى علم أنه من المقرر أن تصل إلى المطار خلال الأسبوع الجارى 8 رحلات من ألمانيا، و20 رحلة من التشيك و17 رحلة من بولندا و12 رحلة من أوكرانيا، ورحلة من سويسرا ورحلة من المجر ورحلتين من بيلا روسيا ورحلة من فرنسا وأخرى لتوانيا و7 رحلات داخلية وخطوط بترولية.

 

وكان استقبل امس مطارى الغردقة ومرسى علم 140 رحلة طيران دولية وداخلية، قادمة من المطارات العالمية المختلفة، حيث استقبل مطار الغردقة 117 رحلة طيران دولية وداخلية أغلبها قادمة من المطارات الأوروبية والعالمية ونقل سياح من جنسيات روسية وأوكرانية وبيلا روسية وألمانية وانجليزية وغيرها كما استقبل مطار مرسى علم 23 رحلة طيران ضمن 75 رحلات دولية وداخلية ستصل خلال الاسبوع الجاري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة