محافظ كفر الشيخ يفتتح منشآت رياضية بتكلفة 4 ملايين و500 ألف جنيه

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 06:28 م
محافظ كفر الشيخ يفتتح منشآت رياضية بتكلفة 4 ملايين و500 ألف جنيه اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عدد من المنشآت الرياضية بتكليف 4 ملايين و500 ألف جنيه منهم، الملعب الخماسى بمركز شباب زهران بتكلفة 500 ألف جنيه، والمبنى الإدارة لمركز شباب مدينة سيدى غازى بتكلفة 2 مليون جنيه، والملعب القانونى بمركز شباب قرية الرملة بتكلفة 2 مليون جنيه.
 
جاء ذلك بحضور الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعلى سلامة، رئيس مدينة سيدي غازى، وعبدالمنعم الكناني، وكيل مديرية الشباب والرياضة، ورضا عبدالله، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من الأجهزة الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.
 
ومن جانبه، أكد المحافظ على اهتمام الدولة بالخطة الاستراتيجية بقطاع الشباب والرياضة لتحسين جودة الخدمات ودعم وتوسيع قاعدتي الممارسة والمنافسة الرياضية وتوفير بيئة رياضية لجميع فئات أفراد المجتمع، مشيراً إلى توفير سبل الدعم والرعاية للرياضين من أبناء المحافظة لأنهم هم أمل الغد وثروة مصر التي يجب علينا استثمارها.
 
كما تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، مدرسة زهران للتعليم الأساسي، ليطمئن على انتظام العملية التعليمية، مشدداً على تطبيق الإجراءات الاحترازية، مبدياً عدداً من الملاحظات بالمدرسة، وأمهل المدرسة أسبوعا لتفاديها، مثنيا على مستوى الطلاب بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية.
 
وناقش محافظ كفر الشيخ ونائبه الطلاب والتلاميذ في عدد من الموضوعات بالعديد من المواد الدراسية وخاصة في مواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والتاريخ، وأبدى إعجابه بالمستوى التعليمي الذي ظهر عليه الأطفال والتلاميذ وطلاب المرحلة الإعدادية، مشددا على تسليم الكتب للطلاب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة