وكيل "صحة المنوفية" يتابع عمل الفرق المتنقلة لتطعيم المواطنين ضد كورونا

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 06:55 م
وكيل "صحة المنوفية" يتابع عمل الفرق المتنقلة لتطعيم المواطنين ضد كورونا جانب من الجولة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، فرق تطعيم لقاح كورونا، حيث قامت الفرق الطبية المتحركة بصحة المنوفية والمخصصة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا، بجهود مكثفة لتطعيم المصلين من أمام المساجد الكبري المنتشرة بمختلف أنحاء المحافظة.
 
وتفقد وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، الفرق المتنقلة بلقاح فيروس كورونا في مركز تلا بالوحدة الصحية ببابل، وتم الاطمئنان على سير العمل وبرفقته الدكتورة إيريني عطية مديرة الإدارة الطبية بتلا، بالإضافة إلى تسجيل المواطنين على السيستم الخاص بتلقي اللقاح، مع التنبيه عليهم باتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم.
 
وأوضح وكيل الوزارة بأن جميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا بالأماكن الثابتة بالمحافظة مستمرة بالعمل بكامل طاقتها خلال جميع أيام الأسبوع، بما فيها الإجازات والعطلات الرسمية، مشيراً إلى أن الدولة تولى اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أى جهد أو مال من أجل الحفاظ على صحة وسلامة أبناء الوطن مع استمرار عمل الفرق الطبية المتنقلة من أمام المساجد في إعطاء اللقاح للمواطنين.
 
ووجه وكيل وزارة الصحة بالمنوفية المواطنين بضرورة التوجه إلي نقاط تلقي اللقاح والمنتشرة في جميع مراكز المراكز المحافظة وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا حفاظا علي سلامة الجميع.
 
جانب من الجولة
جانب من الجولة

متابعة الفرق المتنقلة  في تطعيم المواطنين
متابعة الفرق المتنقلة في تطعيم المواطنين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة