تقارير ليبية: حمدو الهونى بديلاً فى مواجهة منتخب مصر بـ تصفيات كأس العالم

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 06:57 م
تقارير ليبية: حمدو الهونى بديلاً فى مواجهة منتخب مصر بـ تصفيات كأس العالم حمدو الهونى نجم منتخب ليبيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ليبية، عن مفاجأة من العيار الثقيل في تشكيل المنتخب الليبى الذى سيواجه منتخبنا الوطنى، في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "برج العرب" في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ووفقًا لبوابة "إفريقيا الرياضية" الليبية، فإن المدير الإسباني خافيير كليمنتى سوف لن يبدأ بالنجم حمدو الهونى لاعب فريق الترجى التونسي وسوف يجلس على مقاعد البدلاء بجانب اللاعب محمد التهامي، وقرر الإسباني الدفع بالجناح الأيسر محمد صولة، و الظهير الأيسر محمد المنير.

وكشف التقرير الليبى عن تشكيل الفريق لمواجهة الليلة، وجاء كالتالى: محمد نشنوش ، صبو ، التربي ، الورفلي ، المنير، الشريف، الخوجه، المصراتي، اللافي، صولة، زعبية.

بوابة افريقيا الليبية
بوابة افريقيا الليبية

 

ويعتلي منتخب ليبيا بقيادة الإسبانى خافيير كليمنتى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ويظهر منتخبنا الوطنى الليلة للمرة الأولى على المستوى الرسمى تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش، بعد أن حقق الفوز فى لقاء ودى على ليبيريا بنتيجة 2 - 0، والذى تولى المهمة خلفا للمدرب السابق حسام البدرى.  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة