منتخب هولندا فى مواجهة لاتفيا الليلة بتصفيات كأس العالم

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 08:00 ص
منتخب هولندا فى مواجهة لاتفيا الليلة بتصفيات كأس العالم منتخب هولندا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب هولندا ضيفا على نظيره منتخب لاتفيا، في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "داوجافا ستاديوم"، ضمن مباريات الجولة السابعة من المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويدخل المنتخب الهولندي المباراة، محتلا صدارة المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن منتخب النرويج الوصيف، في حين يتواجد منتخب لاتفيا في المركز الخامس وقبل الأخير برصيد 5 نقاط.

ويسعى المنتخب الهولندي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وذلك من أجل الاقتراب من التأهل لمونديال 2022، وتعويض الفشل في التأهل لكأس العالم 2018 الأخيرة في روسيا.

وكان منتخب الطواحين قد حقق الفوز على نظيره اللاتفي بثنائية في مباراة المنتخبين الأولى في التصفيات.

كما يلتقي في نفس المجموعة اليوم، منتخبا تركيا (11 نقطة) مع النرويج (13 نقطة)، كما يستضيف منتخب جبل طارق (0 نقاط) نظيره منتخب الجبل الأسود (8 نقاط).

وكشف لويس فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا عن القائمة النهائية التي سيخوض بها مباراة لاتفيا اليوم، ثم مواجهة منتخب جبل طارق يوم الإثنين المقبل، وضمت ثلاثي برشلونة ميمفس ديباي وفرينكي دي يونج ولوك دي يونج، بالإضافة إلى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، وجيني فينالدوم لاعب باريس سان جيرمان.

كما استدعى المدرب الهولندي لأول مرة جناح كلوب بروج، نوا لانج، وحارس فرايبورج، مارك فليكين.

وجائت قائمة منتخب هولندا كالتالي..

حراسة المرمى: جوستين بيلو وجويل دروميل ومارك فليكين.

خط الدفاع: ناثان أكي، ودالي بليند، وفيرجيل فان ديك، ودينزل دومفريز، وماتياس دي ليخت، وتايرل مالاتسيا، ويوريان تيمبر، وستيفان دي فري.

خط الوسط: ريان جرافنبرخ، وفرينكي دي يونج، ودافي كلاسين، وتيون كووبميينيرز، ومارتن دي رون، وجاس تيل، وجيورجينهو فاينالدوم.

خط الهجوم: ستيفن بيرجويس، وممفيس ديباي، وكودي جاكبو، ولوك دي يونج، ونوا لانج، وودونيل مالين، و فوتر فيجورست.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة