دورتموند يستدرج أياكس.. ولشبونة يستضيف بشتكاش في مواجهات الثأر بدوري الأبطال

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 05:00 ص
دورتموند يستدرج أياكس.. ولشبونة يستضيف بشتكاش في مواجهات الثأر بدوري الأبطال أياكس الهولندى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الأربعاء، مواجهات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة ، بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يستدرج  بوروسيا دورتموند الالمانى نظيره أياكس أمستردام الهولندي، فيما يستضيف سبورتينج لشبونة البرتغالي نظيره بشتكاش التركى.

وتحمل مواجهات المجموعة الثالثة شعار الثأر أولا بعدما سحق أياكس نظيره الألماني برباعية نظيفة في الجولة الماضية،  فيما حقق سبورتينج لشبونة البرتغالي فوزه الأول على حساب بشتكاش البرتغالي  في المجموعة ذاتها.

ويحتل أياكس أمستردام صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، فيما يأتي بوروسيا دورتموند في الوصافة برصيد 6 نقاط بينما يحتل سبورتينج لشبونة المركز الثالث برصيد3 نقاط ويتذيل بشتكاش ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ويحتضن إستاد سيجنال ايدونا بارك، مباراة مثيرة تجمع بين نادي بوروسيا دورتموند الالماني وضيفه نادي أياكس أمستردام الهولندي، في العاشرة مساء اليوم الاربعاء ، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسحق أياكس أمستردام الهولندي نظيره بوروسيا دورتموند الالماني في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة، ويسعي أياكس أمستردام إلى تكرار الفوز لضمان حسم التأهل في صدارة المجموعة.

بينما تحمل المباراة طابع ثأري وخاص بالنسبة للفريق الالمانى عقب خساريته بطريقة مذلة حيث يسعي إلى الفوز ورد الاعتبار لضمان المنافسة على إحدى بطاقتى التأهل  لاسيما أن المباراة ستقام على ملعبه وبين جمهوره.

فيما سجل فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي فوزه الأول في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وتغلب على مضيفه بشكتاش التركي 4 /1 في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة.

وحصد سبورتينج أول ثلاث نقاط له ليتقدم للمركز الثالث وتراجع بشكتاش للمركز الرابع بعدما ظل بدون رصيد من النقاط.

ويحاول سبورتينج لشبونة الفوز في المباراة وخطف النقاط الثلاثة للمنافسة علىالبطاقة الثانية للتأهل إلى دور الـ 16 وتعطيل منافسه دروتموند الالمانى.

بينما يحاول بشكتاش الفوز وتحقيق أول نقطة له في المجموعة عقب خسارته في 3 مباريات متتالية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة