سوشى بيتى.. هبة ومحمد قصة حب وتحدى.. ربنا جمعهم ببعض على مشروع حياتهما..فيديو

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 02:09 م
سوشى بيتى.. هبة ومحمد قصة حب وتحدى.. ربنا جمعهم ببعض على مشروع حياتهما..فيديو ذوو الهمم
كتب ـ مصطفى جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في تقرير جديد يقوم به تليفزيون اليوم السابع، يرصد فيه حالة حب من نوع خاص جدا، محمد شيف وقع في حب هبة قريبته التي تعتبر من ذوي القدرات الخاصة وظل يسعي وراء حبه علي مدار سنتين حتي وصل به الطريق إلي منزلها ليطلب يدها ويخطبها وبعد ذلك قررا بمساعدة والدتها أن يفتتحا مشروع السوشي بمنزلها.

 
قالت هبة، إنها لم تكن تحب أن تتحدث معه في بداية تعرفهما علي بعضهما البعض، لأنها كانت تشعر بعدم الرغبة في ذلك "ماكنش في قبول" واستمر الأمر خلال فترة ما بين قراءة الفاتحة والخطوبة، وعند الخطوبة تغير الموضوع تماما، والأمر راجع لمعاملته الحسنة الطيبة معها.
 
وأضاف محمد، أنه شاهدها في زيارة عند أقاربهما وعندها دق قلبه ومنذ تلك اللحظة قال لن أتنازل عنها، وسأبذل قصارى جهدي لكي تكون زوجتي علي سنة الله ورسوله، فحاول مرارا وتكرارا التقرب منها ولم يكن ينجح الأمر بسبب سوء معاملتها، إلي أن قرر دخول البيت من بابه وعندها بدأ كل شىء في التغير خطوة بخطوة.
 
وأردف محمد إلي أنه كان يحلم بفتح مشروع صغير للغاية بجانب شغله لكي يستطيع كسب الرزق منه، ولكن الإيجارات في الإسكندرية كانت غالية جدا ولم يستطع هو أن يوفر تلك الأسعار في ذلك الوقت فهو لا يملك ذلك المبلغ.
 
وأشارت هبة إلي أنها كانت دائمة التفكير في موضوع مشروعه ذلك مع والدتها ولم تكن تعلمه بذلك، وعندها اقترحت والدتها عليها أن يأتي ويقوم بعمل الوجبات في المنزل عندها ويكون المشروع في المنزل، وبالفعل اشترك كلاهما في العمل وأصبحت تساعده في التحضيرات وأيضا في التوصيل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة