سقطت عليه شجرة.. مصرع سائق توك توك بسبب الطقس السيئ فى الغربية.. لايف

الخميس، 09 ديسمبر 2021 01:37 م
سقطت عليه شجرة.. مصرع سائق توك توك بسبب الطقس السيئ فى الغربية.. لايف مصرع سائق توك توك بسبب تداعيات الطقس
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع"، بثا مباشرا، اليوم الخميس من طريق "كفر كلا الباب - السنطة" أحدٍ الطرق الرئيسية داخل مركز ومدينة السنطة التابعة لمحافظة الغربية، وتحديدا من موقع مصرع سائق توك توك في العقد الثاني من عمره لقي مصرعه أمس أثرٍ سقوط شجرة ضخمة فوقة.

وكانت محافظة الغربية شهدت أمس طقس سيئ أدي الي مصرع سائق توك توك في العقد الثاني من عمره ، إثر سقوط شجرة ضخمة علية بسبب الرياح أثناء استقلاله المركبة بطريق " السنطة - كفر كلا الباب " بمركز ومدينة السنطة في محافظة الغربية .
 
تلقي اللواء هاني عويس مدير آمن الغربية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب يدعي " محمد ج " البالغ من العمر 27 سنة ، وذلك أثر سقوط شجرة ضخمة فرقة وهو يستقل التوك توك الذي يعمل عليه .
 
وكان أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة، إثر سقوط شجرة ضخمة على 3 مركبات توك توك على طريق السنطة – كفر كلا الباب بمركز السنطة بمحافظة الغربية، بسبب الطقس السيئ والرياح الشديدة، وتم نقل المصابين لمستشفى السنطة المركزي لتلقى العلاج.
 
تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز السنطة، بورود بلاغ لشرطة النجدة، بسقوط شجرة ضخمة على 3مركبات توك توك على طريق السنطة – كفر كلا الباب، وتم نقل 4 مصابين للمستشفى، وانتقلت الأجهزة المعنية لرفع الشجرة على جانب الطريق لتسيير حركة المرور.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة