"زى النهاردة ".. ميسى يسجل الهاتريك الأول في تاريخه أمام الريال "فيديو"

الأربعاء، 10 مارس 2021 06:30 م
"زى النهاردة ".. ميسى يسجل الهاتريك الأول في تاريخه أمام الريال "فيديو" ميسى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى نادى برشلونة الإسباني، بذكرى الهاترك الأول للاعبه الأرجنتيني ميسى فى غريمه التقليدي ريال مدريد وذلك في 10 مارس 2007،  وكان فى شباك الحارس الإسباني المخضرم كاسياس حارس ريال مدريد.

ونشر فريق برشلونة، عبر حسابه بموقع تويتر، "فيديو" من المباراة، وعلق قائلاً:" في مثل هذا اليوم ، 10 مارس 2007، سجل ميسى أول هاتريك في مسيرته الاحترافية بقميص برشلونة كان ذلك ضد ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو".

وسجل ميسى أول هاتريك في يوم السبت 10 مارس من عام 2007، حيث نجح الشاب الأرجنتيى ليونيل ميسى الذى كان يبلغ وقتها 19 عاما، فى إحراز ثلاثة أهداف "هاتريك"، فى الدقائق 11، 28، و90 فى شباك فريق ريال مدريد بالكلاسيكو، الذى أقيم على ملعب "الكامب نو".

من جانب أخر، يستضيف فريق باريس سان جيرمان مساء اليوم، نظيره برشلونة في مباراة نارية ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا علي ملعب "بارك دي برانس"، وكان باريس سان جيرمان، قد حقق فوزاً كبيراً على البارسا بنتيجة 1-4 في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا علي ملعب "كامب نو"، 16 فبراير الماضي. 

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم، وهو في موقف صعب نظراً لخسارته في الذهاب علي ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف أمام سان جيرمان، لكن لن يفقد البلوجرانا الأمل في تعديل الأوضاع حتى النفس الأخيرة من أجل الحفاظ علي فرصه في التأهل لربع النهائي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة