مدرب فيتا كلوب: لا نخشى الأهلي.. وقدرتنا الهجومية أهم أسلحة تحقيق الفوز

الأحد، 14 مارس 2021 01:08 م
مدرب فيتا كلوب: لا نخشى الأهلي.. وقدرتنا الهجومية أهم أسلحة تحقيق الفوز الاهلى وفيتا كلوب الكونغولى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراهن فلوران إبينجي، المدير الفنى لفريق فيتا كلوب الكونغولي، على القوة الهجومية التى يمتلكها قبل مواجهة الأهلى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وأبدى إبينجى، فى تصريحات لصحيفةFootRDC الكونغولية، سعادته بالأداء الذى قدمه لاعبو فيتا كلوب أمام الأهلى فى القاهرة قائلا، "أحببت الطريقة التى بدأنا بها المباراة، هذا هو أسلوبنا، نبنى الهجمات من الخلف ودون أى خوف".

وأضاف مدرب فيتا كلوب، "الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لى هو تسجيل الأهداف، أحاول معرفة القدرة التهديفية للاعبين من خلال مباراة ودية أو أخرى، لأنها سلاح قوى فى هذه المواجهة".

وتابع إبينجي، "حتى الآن، لم أستقر على التشكيل الأساسى لمباراة الأهلى ولكننا نسعى لاختيار أفضل العناصر الممكنة من خلال المباريات الودية خاصة بعد عدم تمكنا من اللعب فى الدورى الكونغولي".

واختتم مدرب الفريق الكونغولى تصريحاته قائلا، "بخلاف حارس المرمى، لا نضمن لأى لاعب آخر اللعب أمام الأهلي، لأن الفرص أمام جميع اللاعبين ليثبتوا أنفسهم فى المباريات الودية".

موعد مباراة الأهلى وفيتا كلوب

ويحل الأهلى ضيفا ثقيلا على نظيره فيتا كلوب الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا، بعدما إنتهت مباراة الذهاب بينهما فى اقاهرة بالتعادل الايجابى بهدفين لكل منهما.

ويتدرب الأهلى مرتين على ملعب مباراة فيتا كلوب الكونغولى، قبل مباراة الفريقين بعد غد بدورى أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يتدرب الأهلى اليوم وغداً على ملعب "الشهداء" فى مدينة كينشاسا، حسب لوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف".

وتمنح لوائح الكاف الفريق الضيف الحق فى التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضية الملعب نجيل صناعي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة