تريندات نص الليل.. الاحتفال بعيد الأم..وحارس مغربى يدخل تاريخ الدورى الإسبانى

الأحد، 21 مارس 2021 11:00 ص
تريندات نص الليل.. الاحتفال بعيد الأم..وحارس مغربى يدخل تاريخ الدورى الإسبانى نسرين فؤاد
كتب ـ عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية صباحية من إعداد عمار محسن وتقديم نسرين فؤاد، استعرض خلالها أبرز التريندات التي تصدرت محركات البحث منذ مساء أمس السبت حتى صباح اليوم.

وبدأت التريندات بعيد ست الحبايب "عيد الأم" الذى يوافق 21 مارس من كل عام، والاحتفال بعيد الأم في مصر من أهم 3 أحداث مشهودة للمرأة فى شهر مارس من كل عام، والذى يبدأ باليوم العالمى للمرأة، ويوم المرأة المصرية وينتهي بعيد الأم.

عيد الأم الـ 64، كان أول احتفال للمصريين بهذه المناسبة في عام 1956، وهو يوم رمزي يعبر فيه العالم عن قيمة الأم وقدرها الكبير ويكون عادة يوم لتكريم الأمهات المثاليات من قبل الجمعيات والمؤسسات المهتمة بالطفولة والأمومة كتقدير لهن وتحفيز لغيرهن على بذل الجهد في سبيل إسعاد أبنائهن، وتقديم الشكر والعرفان لا يقتصر على الأمهات، وإنما قد يمتد إلى كل من يقوم مقام الأم في التربية وحسن الرعاية كالجدات والعمات والخالات والمربيات الفاضلات وغيرهن.

وقدمت الإدارة العامة للمرور، مجموعة من الإرشادات العامة والتعليمات لقائدى المركبات أثناء السير بالطرق والمحاور والميادين، للوقاية من أخطار الحوادث، بسبب الرياح المثيرة للأتربة اللى ظهرت بالجو وتشمل هذه النصائح:

ـ السير بسرعات منخفضة.

ـ تشغيل المساحات بصفة مستمرة لضمان وضوح الرؤية.

ـ تفادى الاستخدام المفاجئ والضغط الشديد على جهاز الفرامل.

ـ عدم استخدام التليفون المحمول لأنه يؤدى إلى فقدان التركيز أثناء القيادة.

وطالبت إدارة المرور بتوخى الحذر على الطرق السريعة لأنها عادة ما تشهد شبورة ورياحا شديدة محملة بالأتربة، مع اتباع تعليمات المرور واتخاذ الحيطة.

تريند رياضى على محركات البحث.. وهو ظهور اسم الحارس المغربى ياسين بونو بعدما سجل هدفا فى شباك فريق بلد الوليد، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن المغربي بونو أصبح أول حارس من إشبيلية يسجل هدفا فى الدوري الإسباني عبر تاريخه. 

ويعد الحارس المغربي للفريق الأندلسي، الحارس الثانى فى الليجا خلال 2021 الذى نجح فى تسجيل هدف، بعد حارس فريق إيبار. 

اليوم أول معسكر لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري استعدادا لخوض مباراتى كينيا ومباراة جزر القمر يومي 25 و29 مارس في الجولة الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

ويبدأ منتخب مصر يومه بمسحة كورونا وبعدها يدخل اللاعبون المختارون في عزل بغرفهم بفندق الإقامة لحين ظهور نتيجة المسحات الخاصة بفيروس كورونا ، ومن ثم إقامة مران مسائي للاعبين بإستاد القاهرة في السادسة مساء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة