مدفع الإفطار.. بالوتيلي يقصف شباك الألمان ويستعرض عضلاته

الخميس، 22 أبريل 2021 06:00 م
مدفع الإفطار.. بالوتيلي يقصف شباك الألمان ويستعرض عضلاته بالوتيلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للأهداف الشهيرة حكايات لا تنسى من كواليس للاعبين قبل وبعد تسجيلها، وكيف أثرت تلك الأهداف الساحرة المستديرة وظلت محفورة في أذهان كل عشاق كرة القدم، ونرصد لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرا يوميا بعنوان "مدفع الإفطار" نستعرض خلاله قصة أحد الأهداف الشهيرة.

وحلقة اليوم تتحدث عن الهدف الشهير الذي أحرزه المهاجم الإيطالي الرهيب ماريو بالوتيلي الذي تراجع مستواه كثيرا في الوقت الحالي، عندما سجل لمنتخب اللآزوري في شباك منتخب ألمانيا في يورو 2012.

بعد 6 سنوات من الهزيمة القاتلة فى نصف نهائى مونديال 2006، أراد الألمان الانتقام من جيرانهم الطليان فى نصف نهائى يورو 2012، من أجل رد الاعتبار، والتأهل لنهائى البطولة الأوروبية للمرة الثانية على التوالى، كما حدث فى 2008 عندما خسروا اللقب أمام إسبانيا.

 ولكن رغم هذا الدافع للانتقام ورد الاعتبار، إلا أن المنتخب الإيطالى كان هو الأقوى فى هذه الليلة، وذلك بفضل نجمه ماريو بالوتيلى، الذى نجح فى تسجيل الهدف الأول برأسية رائعة، إلا أنه أبهر الجميع عندما سجل هدفاً ثانياً من تسديدة صاروخية مزقت شباك مانويل نوير.

 واحتفل "سوبر ماريو" ليلتها بطريقته الشهيرة، عندما خلع قميص الآزورى وكشف عن عضلاته وجسده القوى بشكل مثير للغاية، وبالطبع لم يكن هدف مسعود أوزيل الذى سجله من ركلة جزاء، كافيا لعودة ألمانيا للمباراة، لتتأهل إيطاليا للمباراة النهائية، ولكنها خسرت اللقب أيضاً أمام إسبانيا، مثلما حدث مع المانشافت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة