حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ثق بنفسك

الإثنين، 05 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ثق بنفسك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العقرب بالشجاعة والتركيز العالي، فهو لا يخاف، ويعتبر مولود برج العقرب صاحب شخصية قوية ومستقلة، ولا يقبل أن يتدخل أحد في قرارته، فهو مستقل ومبدع في مجال عمله، كما يتميز بالاخلاص لمن يحب، لكن احذر من أن تضايقه، ومن أبرز عيوبه الغيرة وحب التملك، ومن مشاهير برج العقرب، الممثل الراحل أحمد زكي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

أنت دائم النقد في ذاتك، وتشعر أنك لا تستطيع إنجاز ما يطلب منك من مهام، لكن لا تقلق ستقوم بإنهاء أعمالك جميعها، لذا فلا حاجة للتوتر والضغط، فقط ثق بنفسك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

أنت دائم الخلاف مع حبيبك بسب اختلاف وجهات النظر بينكما، فحاول التقرب منه، ووضع نقاط مشتركة بينكما، وستختفي الخلافات ويتحسن الوضع.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

أنت تهتم بصحتك هذه الفترة، وهذا شيء جيد للغاية، لذا حاول الحفاظ علي صحتك من خلال تناول وجبات صحية، وممارسة رياضة المشي والتمارين اليومية.

توقعات علماء الفلك لمولود برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب حدوث استقرار في الحياة المهنية، من خلال عرض عمل جديد، بعد الخلافات التي عانى منها في مكان عمله طوال الفترة السابقة، وحدوث أخطاء هو غير قادر على تفسيرها، لكن يجب التأني قبل القبول أو الرفض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة