لابورتا: دوري السوبر الأوروبي لحل الأزمة الاقتصادية.. وميسي مرتاح فى برشلونة

الجمعة، 28 مايو 2021 01:29 م
لابورتا: دوري السوبر الأوروبي لحل الأزمة الاقتصادية.. وميسي مرتاح فى برشلونة رئيس برشلونة في المؤتمر الصحفي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة، مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم لشرح العديد من القضايا والأزمات التى تخص النادى، وإطلاع الجماهير الكتالونية على وضع النادى فى الوقت الحالى، كما تحدث عن مشروع دورى السوبر الأوروبى الذى فشل فى تنفيذه بعد انسحاب غالبية الأندية المشاركة فيه.

وقال لابورتا خلال المؤتمر الصحفى، "أريد أن أشرح لكم خطتنا للنادى على المدى القصير، لأننا لاحظنا الكثير من الكلام قيل مؤخرا، أتينا فى منتصف الموسم لننهى مشروعًا لم ينجح، ونريد أن نبدأ مشروعًا جديدًا ناجحًا، نحن نركز على كرة القدم، الفريق يخوض حاليًا مرحلة انتقالية، وقلنا إننا سنقيم المدرب فى نهاية الموسم، وسنعلن عن قرارنا بشأن المدرب نهاية الموسم".

وأضاف رئيس برشلونة، "هناك قضية تجديد ميسي، نحن مازلنا نعمل على تجهيز عرض مناسب له، بخصوص عقد ميسى هناك عدة تكهنات بالفعل حول مستقبله، عقده الجديد يسير بشكل جيد لكنه لم ينته بعد، علاقتنا ممتازة، ميسى يحب البارسا".

وتابع لابورتا، "نسعى لتقديم عرض له، أنا مقتنع أنه ممتن للجهود الذى نبذلها من أجله، هو متحمس للبقاء مع البارسا، ومتحمس لمشروعنا الرياضى، ميسى لا يهتم بالمال، كل ما يريده أن يفوز بكل شيء".

وعن صفقات برشلونة المنتظرة قال لابورتا، "الأسبوع المقبل سنعلن عن تعاقدات جديدة، الوضع الاقتصادى الذى ورثناه يجبرنا على التقشف، علينا أن نخفض الرواتب الرياضية فى جميع المجالات".

وعن دورى السوبر الأوروبي قال رئيس برشلونة، "حينما أتينا وجدنا أن المشروع تقدم بالفعل، حيث كان هناك 11 فريقًا بالفعل قد قرر الانضمام، وكان من المهم للبارسا أن ينضم لها، كنا مشغولين بمراجعة أوراق البطولة، ووصلنا لخلاصة أنه علينا أن ننخرط فى المشروع".

وعن مبرره للانضمام لدورى السوبر الأوروبى قال لابورتا، "نريد أن تستمر كرة القدم فى التحديث، نحن نخوض الكثير من المشاكل حاليًا، ومعظم الفرق تواجه مشاكل اقتصادية، يمكن للفرق الكبرى أن تساعد الفرق الصغرى اقتصاديًا، ونحن نريد التقدم من هذه الناحية".

وعاد مرة أخرى للتحدث عن كومان قائلا، "أخبرته بما يجب أن أخبره، هو يملك عقدًا مع النادى، ونملك علاقة مقربة، حينما أتينا كان هو مدرب الفريق، وعلينا أن نصل لاتفاق معه، كومان أصابنا بالفزع أمس لأنه اضطر للذهاب إلى المستشفى لكنه بخير حالياً".

واختتم قائلا، "هدفى كرئيس هو الفوز بكل شيء، لا يوجد مواسم انتقالية، نعمل على قلب الوضع الاقتصادى لذلك يجب تعديل الرواتب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة