حكايات وأسرار تنشر لأول مرة من منزل الراحل حسن حسنى فى ذكرى وفاته الأولى مع زينب عبداللاه.. الزوجة والابن يكشفان لـ"تليفزيون اليوم السابع" تفاصيل الساعات الأخيرة فى حياة الفنان المبدع وأهم وصاياه.. فيديو

الأحد، 30 مايو 2021 12:08 ص
حكايات وأسرار تنشر لأول مرة من منزل الراحل حسن حسنى فى ذكرى وفاته الأولى مع زينب عبداللاه.. الزوجة والابن يكشفان لـ"تليفزيون اليوم السابع" تفاصيل الساعات الأخيرة فى حياة الفنان المبدع وأهم وصاياه.. فيديو حسن حسنى
كتبت زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينفرد تليفزيون اليوم السابع بحلقة خاصة من منزل الفنان الراحل جوكر الفن وأبو الكوميديانات حسن حسنى فى ذكرى وفاته الأولى، يكشف خلالها أسرارا وصورا وحكايات تُنشر لأول مرة عن حياة الفنان المبدع الخاصة والفنية.
 
 
وأجرى تليفزيون اليوم السابع حوارات خاصة مع زوجة الفنان الراحل السيدة ماجدة حميدة فى أول حوار وظهور إعلامى لها، ومع ابنه هشام كشفا خلاله الجوانب التى لا يعرفها الكثيرون عن الفنان المحبوب وتفاصيل حياته وأصعب المواقف التى مرت عليه وأهم وصاياه والساعات الأخيرة فى حياته.
 
وأهدى اليوم السابع درع تكريم خاص لأسرة الفنان الراحل تقديرا لمسيرته الفنية والإنسانية تحت شعار "المبدعون لا يرحلون"، وكشف الابن والزوجة كيف جمع الفنان حسن حسنى فى بيته بين أبنائه "هشام وفاطمة وابنته الراحلة رشا" وأحفاده، وبين ابني زوجته "مصطفى وإنجى أشرف فهمى" اللذين رباهما لمدة 26 عاما، وتعلقا به منذ كان صغرهما (4 ، 8 سنوات).
 
وفى هذا اللقاء تحدثت السيدة ماجدة حميدة، زوجة الفنان حسن حسنى، لأول مرة وفى أول ظهور إعلامى لها، عن زوجها الراحل، وكيف كان هذا الفنان المبدع يتعامل فى بيته وعن صفاته وكرم أخلاقه وطقوسه وأحزانه وكيفية معاملته وحنانه على أبنائها، وكيف تحققت فى هذ البيت المعادلة الصعبة ليصبح الجميع أبناء وإخوة بلا تفرقة، وتحدث ابنه هشام عن الجوانب التى لا نعرفها عن والده، وكيف تعامل الفنان الراحل مع أبنائه وأحفاده، وأهم وصاياه وأصعب المواقف التى مرت عليه وأقرب أصدقائه وتفاصيل الساعات الأخيرة فى حياته.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة