صاحب مطعم يبتكر طريقة طريفة للتقليل من الحوادث فى ولاية بنسلفانيا.. صور

الجمعة، 30 يوليو 2021 11:00 م
صاحب مطعم يبتكر طريقة طريفة للتقليل من الحوادث فى ولاية بنسلفانيا.. صور صور اللافتة وخلفها السيارة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتكر صاحب مطعم في ولاية بنسلفانيا الأمريكية طريقة طريفة للمساعدة في تخفيف حوادث المرور التي تقع بكثرة بمنعطف قريب من موقع مطعمه، حيث وضع عبارات تحذيرية لسائقي السيارات على لافتة مطعمه "بي جيس ديلي" المثبتة على جانب الطريق، وكتب عليها عبارة، "تمهل.. الشرطي يختبئ خلف هذه اللافتة"، لإقناع سائقي السيارات بتهدئة السرعة عند مرورهم وتخفيف حوادث المرور.

صور اللافتة وخلفها السيارة
صور اللافتة وخلفها السيارة

ووفق ما ذكرته صحيفة "نيويورك بوست"، لم تغضب الشرطة في المنطقة من لافتة صاحب المطعم بل تفاعلت بوضع سيارة شرطة خلف اللافتة لمطاردة المخالفين واختبئت بالفعل خلف اللافتة، ونشر قسم شرطة بريدجفيل صورة للافتة المطعم عبر صفحتهم على موقع "فيس بوك"، وظهرت السيارة التابعة للشرطة متوقفة خلف اللافتة وتبدو على استعداد لمطاردة السائقين عند رصد السرعة الزائدة.

واجهة المطعم
واجهة المطعم

ومن جهته، قال بام ويت، مالك مطعم Deli في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، إنه "على الرغم من أن العلامة قد تبدو وكأنها تقوض رجال الشرطة، إلا أنها تهدف في الواقع إلى تسهيل عملهم من خلال محاولة تقليل القيادة الخطرة، ووضعت اللافتة على سبيل المزاح، فجاؤوا وأوقفوا سيارتهم والتقطوا صوراً لها".

وتابع: "نرى حوادث يومية تقريبًا في ركننا لأنه تقاطع سيء"، مشيرا إلى أن الشرطة في الحقيقة لم تكن تستخدم لافتة مطعمه للاختباء خلفها ولكن لتعقب أصحاب السرعة الزائدة ولمنع الحوادث في هذه المنطقة.

بدوره، قال رئيس شرطة بريدجفيل، تشاد كينج، تعليقا على فكرة اللافتة الموضوعة بجوار المطعم: "اعتقد أن هذا كان رائعًا لأنه يظهر أنه يمكننا أن نضحك ونساعد في التقليل من الحوادث".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة