"آسف يا توم سامحني" لافتة اعتذار على طريق في بريطانيا تثير السكان.. اعرف السبب

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 07:00 ص
"آسف يا توم سامحني" لافتة اعتذار على طريق في بريطانيا تثير السكان.. اعرف السبب لافتة الاعتذار على الطريق
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت لافتة اعتذار منشورة على تقاطع مزدحم على الطريق السريع A127 بالمملكة المتحدة تعجب أهالي إسيكس ومرتادي السوشيال ميديا، حيث أصدر شخص مجهول اعتذارًا مثيرًا لشخص يُدعى "توم" من خلال تثبيت لافتة كبيرة بجوار التقاطع دون الكشف عن شخصيته أو توضيح حقيقة الشخص الذي يعتذر له.

لافتة الاعتذار على الطريق
لافتة الاعتذار على الطريق

 

ونصت اللافتة رسالة اعتذار هي "آسف يا توم، أرجوك سامحني يا xxx"، مما ترك تساؤل لدى العديد من السكان المحليين الذين يعيشون بالقرب من تقاطع A127 وهم يتساءلون من هو اللغز توم الذي تعرض للظلم، ثم انتشرت صورة اللافتة على فيس بوك، وحاول الكثيرون معرفة من صاحبها.

صورة الاعتذار
صورة الاعتذار

 

ونقلت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، بعض التعليقات على اللافتة فقال منشور: "رأيت هذا في دوار السد. من هو توم؟ وماذا فعلت؟"، وأجاب أحدهم: "لقد رأيته باكراً هذا الصباح تساءلت عن نفس الشيء"، واعتقدت سيدة أخرى أن الشخص الذي يعتذر قد يكون صاحب حيوان أليف.

بطل الغطس توم ديلى
بطل الغطس توم ديلى

 

وفي النهاية، أدعى مستخدم لسوشيال ميديا أنه كتب اللافتة اعتذاراً لبطل الغطس البريطاني توم ديلي لأنه كان يعتقد أنه لن يحرز ميدالية ذهبية وخاب أمله وأحرزها البطل البريطاني، لذا وجب الاعتذار له".

 

وفى واقعة أخرى ببريطانيا، وضعت أم بريطانية نفسها في أزمة بسبب محاولتها مساعدة طفلتها الصغيرة التي تدير كشك لبيع عصير الليمون، حيث تجاهلت الأم عواقب تصرفها بوضع حواجز على الطريق رداً على مرور السيارات دون توقف أمام كشك ابنتها، وتعرضت الأم للهجوم على الإنترنت بعد أن كشفت أنها قامت بوضع حاجز على الطريق لإجبار السائقين على التوقف عند موقف عصير الليمون الخاص بطفلتها.

 

ووصف العديد من مستخدمي وسائل التوصل الأم بأنها غير مسؤولة بعد انتشار صورة لمنشور كتبته على فيسبوك، تبرر من خلاله تصرفها بقفل الطريق، وتقول إن الخطوة كانت ضرورية لمساعدة طفلتها على بيع بضاعتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة