"راجل و2 ستات" يناقش مدى اهتمام المرأة بالرجل الوسيم.. شريهان أبو الحسن: دراسة تؤكد أن 51% من السيدات ينجذبن للرجل الأكثر وسامة.. هيدى كرم: الرجل المرح يقابل الأشياء البسيطة بإيجابية

الأحد، 08 أغسطس 2021 08:18 م
"راجل و2 ستات" يناقش مدى اهتمام المرأة بالرجل الوسيم.. شريهان أبو الحسن: دراسة تؤكد أن 51% من السيدات ينجذبن للرجل الأكثر وسامة.. هيدى كرم: الرجل المرح يقابل الأشياء البسيطة بإيجابية راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، مدى اهتمام المرأة بالرجل الوسيم، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك دراسة أجرتها جامعة فلوريدا الأمريكية، حيث أجريت على 687 امرأة، أعمارهم من 18 سنة وحتى 35 سنة، حول العلاقة بين الوسامة والمرح عند الرجل.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الدراسة أكدت بأن 51% من السيدات تنجذب للرجل الأكثر وسامة عن الرجل الأقل وسامة في بداية التعارف ، وكل ما زاد عمر المرأة ، كانت تنجذب للرجل الأكثر مرحا والأقل وسامة .

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أنه ليس شرط ان يكون الرجل الوسيم هو من يسعد المرأة ويحقق لها الاستقرار النفسى والمعنوى والعاطفى.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن الرجل الذى يبذل مجهودا كبيرا في إسعاد المرأة وإضحاكها يكون أكثر جاذبية من الرجل الوسيم.

فيما قالت الفنانة هيدى كرم، إن الرجل الأكثر مرحا ليس معناه أنه الرجل خفيف الظل ولكن هو الشخص الإيجابى المرح الذى يحب الانبساط مع زوجته.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on، أن الرجل المرح هو الرجل الذى يعرف كيف ينبسط وليس إنسانا سلبيا بل مقبل على الحياة وليس ضرورة أن يكون خفيف الظل، كما أنه هو الرجل الذى يقابل الأشياء البسيطة بإيجابية كبيرة.

وأوضحت الفنانة هيدى كرم، أن الرجل الذى ينجح في جعل المرأة تحبه كثيرا أيا كانت إمكانياته الشكلية ستراه زوجته أنه أوسم رجل في العالم لأن الروح هي التي تعطى الجمال.

وتابعت الفنانة هيدى كرم، أن الرجل قد يكون متواضعا في شكله ولكن أخلاقه جيدة فتراه زوجته أنه أفضل رجل في العالم.

قال الفنان سامح حسين، إن الرجل الذى لا يتمتع بالوسامة عليه يجعل شكله مهندم ونظيفة ورائحته نظيفة، لأن هذا مهم للغاية بشأن صورة هذا الرجل أمام من يحيطون به.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الرجل عليه المحاولة أن يكون شخصية إيجابية ودمه خفيف ومرح وبالتالي يكون قد فعل كل شيء إيجابى في شخصيته.

وأوضح الفنان سامح حسين، أن الرجل عليه أن يستمتع بكل لحظة، وكذلك يأخذ شريكة حياته في كل لحظة سعيدة يعيشها، لافتا إلى أن النظافة والهندام يعطى وسامة للرجل.

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة