من مدرسة الفصل الواحد لكلية الطب.. شاهد قصة كفاح هاجر لتحقيق حلم عائلتها

الخميس، 02 سبتمبر 2021 03:15 م
من مدرسة الفصل الواحد لكلية الطب.. شاهد قصة كفاح هاجر لتحقيق حلم عائلتها
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا، من منزل الطالبة هاجر عايد محمود ،الحاصلة على 91.83% فى الثانوية العامة، والتى التحقت بمدرسة الفصل الواحد صديقة الفتيات لتحقق حلمها وتقهر المستحيل وتلتحق بكلية الطب.
 
 
قالت الطالبة هاجر أنها التحقت بفصول صديقة الفتيات وكان عندى وقتها 8 سنوات وكان لدى طموح منذ أن كنت طفلة أن أصبح طبيبة ، ورغم كل الظروف التى نعيش فيها إلا أن اسرتى وقفت بجانبى وساعدتنى.
 
ولفتت هاجر قائلة والدى وقف معى بشكل كبير وكنت أنا أولوية اولى فى المنزل ،فقد كان أبى يحضر لى مرتبه اخر كل شهر حتى استطيع الانفاق على الدراسة ، خاصة أننا نعيش فى قرية صغيرة ولم يكن متوفر لنا كل شئ وخاصة الانترنت ولذلك قام امى بتوصيلة للمنزل حتى استطيع مواصلة دروسى.
 
واضافت هاجر أن الدراسة هذا العام كانت صعبه ولم أكن أتوقع التفوق فى الدراسة لكن ثقتى فى الله وجهدى كنت احلم بالطب والحمد لله ربنا وفقنا فيه ، وهذا كان حلمى والدى حتى استطيع خدمة المجتمع المحيط بى.
 
واوضحت هاجر قائلة حفظت القرآن الكريم وانا صغيرة وهذا كان دافع كبير لى ،وعندما كانت تقف امامى اى شئ ارجع الى الآية الكريمة " كلا أن معى ربى سيهدينى ".
 
وطالبت هاجر الجميع من الفتيات والشباب المتسربين من التعليم أن يلحقوا بأنفسهم للعلم والتعلم لانه هو الطريق الوحيد للنجاه .
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة