صعود وهبوط فى بورصة حراس المرمى بالميركاتو الصيفى.. الشناوى يغلق ملف الرحيل عن الأهلى.. الزمالك يعيد صبحى.. عبد المنصف فى دائرة الإسماعيلى..بيراميدز يفاوض محمود جاد.. جنش ضمن المطلوبين فى المصرى البورسعيدى

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 09:30 ص
صعود وهبوط فى بورصة حراس المرمى بالميركاتو الصيفى.. الشناوى يغلق ملف الرحيل عن الأهلى.. الزمالك يعيد صبحى.. عبد المنصف فى دائرة الإسماعيلى..بيراميدز يفاوض محمود جاد.. جنش ضمن المطلوبين فى المصرى البورسعيدى محمد الشناوى حارس الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مسابقة الدوري المصري التى انتهت منذ أيام قليلة العديد من حراس المرمى الذين تألقوا مع أنديتهم، وكانوا حصنًا منيعًا ضد هجمات المنافسين، وكتبوا لأنفسهم تاريخًا كبيرا من البطولات والإنجازات، بعدما ذادوا عن مرماهم بكل بسالة ،وشهدت بورصة حراس المرمى بالكرة المصرية فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية صعود للبعض وهبوط للبعض الاخر وهو مانستعرضه في السطور التالية..

محمد الشناوى يغلق ملف الرحيل عن النادى الأهلى

أغلق محمد الشناوى، حارس مرمى فريق الأهلي، ملف العروض الخارجية التى ارتبط اسمه بها الفترة الماضية بعدما حسم الحارس مصيره وقرر البقاء فى القلعة الحمراء. وشهدت الأسابيع الماضية ارتباط اسم محمد الشناوي بعدة عروض خارجية، فى مقدمتها عروض من الخليج وتحديداً من السعودية، كما ارتبط اسم الشناوي بعروض من إسبانيا وإيطاليا.

وتوج الشناوى مع الاهلى بخمسة القاب للدورى الممتاز وبطولتين لكأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى ولقبين لدورى الابطال الافريقى ولقب للسوبر الافريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

العروض تحاصر بسام الطلائع 

طلب محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش من مسئولى ناديه السماح له بالانتقال لصفوف النادى الاهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية  لاسيما أن الحارس حصل على وعد من مسئولى الطلائع فى وقت سابق بالموافقة على انتقاله لأندية القمة حال تلقيه عرض مناسب لإمكانياته وقدراته ويليق بالنادى، وينتهى تعاقد محمد بسام مع الطلائع بنهاية الموسم المقبل.

وتلقى محمد بسام عروض محلية كثيرة خلال الفترة الماضية أبرزها من المصرى البورسعيدى والاتحاد السكندرى والبنك الاهلى قبل أن يدخل بؤرة اهتمامات النادى الاهلى لتدعيم حراسة المرمى خلال الميركاتو الصيفى الحالى، وكان محمد بسام قد شارك مع فريقه في الموسم المنقضي خلال 35 لقاء وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه خلال 12 لقاء في حين استقبل 38 هدفا.

على أبو جريشة يرشح عبد المنصف للانضمام للإسماعيلى

رشح على أبو جريشة، رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلى، محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة للانضمام لصفوف الدراويش في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم مركز حراسة المرمى بالنادي، استعدادا للموسم الجديد.

وكشف مصدر مطلع في نادي دجلة أن على أبو جريشة تحدث مع ماجد سامي لانتقال "أوسة" لصفوف الدراويش، وحاول الوصول لإيهاب جلال لمعرفة رأيه في انضمام الحارس صاحب الأرقام القياسي، لكنه فشل في الوصول لإيهاب جلال الذي أغلق هاتفه منذ أيام ولا يرد على اتصالات مسئولي الإسماعيلي لمعرفة رأيه في الصفقات الجديدة.

ويبقى عبد المنصف هدفا لعدد من الأندية بعد المستوى المميز الذي قدمه مع دجلة والأرقام الكبيرة التي حققها، منها التصدي لـ7 ضربات جزاء والحصول على علامة التميز في عدد الإنقاذ والتمرير وفقا للإحصائيات الخاصة بمسابقة الدوري في الموسم المنقضي.

محمود جاد مطلوب فى بيراميدز

ينتظر محمود جاد حارس مرمى إنبى حسم العرض الذى تقدم به بيراميدز لضمه فى الساعات الماضية من خلال عقد جلسة مع والده لأخذ استشارته في الانتقال إلى الفريق السماوى من عدمه.

دخل مسئولو نادى بيراميدز فى مفاوضات رسمية مع نظرائهم بنادى إنبى من أجل ضم محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة فى ظل حاجة بيراميدز لتدعيم مركز حراسة المرمى فى الموسم الجديد.

وترغب إدارة بيراميدز فى تدعيم مركز حراسة المرمى فى ظل تعرض أحمد الشناوى لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، وتواجد شريف إكرامى والمهدى سليمان فقط، بالوقت الحالى.

ومن المنتظر أن يتفاوض مسئولى بيراميدز مع نظرائهم فى إنبى حول المقابل المادى المطلوب لإتمام الصفقة، خاصة فى ظل ترحيب الجهاز الفنى لإنبى بقيادة حلمى طولان برحيل اللاعب.

الزمالك يعيد محمد صبحى وجنش مطلوب فى المصرى البورسعيدى

استقر مسؤولو نادي الزمالك بالاتفاق مع الجهاز الفني على عودة محمد صبحي حارس مرمى الفريق المعار لنادي الإتحاد السكندري بعد نهاية إعارته لزعيم الثغر ، وقدم محمد صبحي مستويات متميزة مع الفريق السكندري في الفترة الماضية ويعد الحارس الأساسي للفريق منذ انتقاله لصفوف الاتحاد.
 
فيما تلقى الزمالك، رغبة من خلال وسطاء برغبة المصري البورسعيدي في الحصول على جهود محمود جنش حارس الفريق،  وبات محمود جنش  مهددًا بالرحيل عن قلعة ميت عقبة، فى الموسم الجديد، بعد تركه لمعسكر الفريق لرفضه الجلوس على مقاعد بدلاء الفريق قبيل مباراة سيراميكا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة